Al-Anbaa

فوز كبير لطرازات «هيونداي » في جوائز «أي إل جي» للقيمة المتبقية في أميركا الشمالية

«سانتا في» و« أكسنت» احتلتا المركز الأول للعام الثاني

-

تم اختيــار طــراز «ســانتا في» من «شــركة هيونداي موتور» للفوز بلقب أفضل مركبة متعددة الاستخداما­ت متوسطة الحجم في فعالية جوائز «أي إل جي» للقيمة المتبقية في أميركا الشمالية للسنة الثانية على التوالي، بينما تربعت مجددا سيارة «أكسنت » من شــركة تصنيع السيارات الكوريــة العملاقــة على رأس اللائحــة في فئة السيارات شبه المدمجة مكررة بذلك النجاح الكبير الذي حققته سنة 2012.

وتغطــي جوائز «أي إل جي» الســنوية ذات التأثير العالي مختلف أرجاء أميركا الشمالية وهي تكرم المركبات التي يتوقع منها أن تحافظ على أعلى معدلات القيمة المتبقية من السعر الأصلي بعد فترة تملك تقليدية تمتد لثلاث سنوات.

وتعد «أي إل جي» على مستوى واسع المعيار الأبرز ضمن قطاع السيارات في أميركا الشمالية فيما يخص القيمة المتبقيــة وبيانات انخفاض القيمة، ويتم عبر هذه الجوائز تقدير العلامات التجارية الملتزمة بتحسين معدلات القيمة المتبقية فــي مركباتها مــن خلال توفيــر منتجات فائقة للعملاء. ويأتي هذا الفوز الأخير كجزء من مجموعة جوائز كســبتها «هيونداي » فــي مختلف أنحاء العالــم، وهــي تمنح مجددا العملاء في الشــرق الأوسط مزيدا من الثقة بالعلامة التجارية الكورية التي تكسب شعبية متزايدة جدا، كما تعزز من شــهرة ومكانة «هيونداي » في المنطقة. وبما أن القيمة المتبقية تبين بشكل دقيق كيفية احتفاظ المركبة بقيمتها، فإن جوائز «أي إل جي» تشكل إشــارة واضحة إلى مســتويات الجودة العالية التي يجدها العملاء والخبراء على حد سواء في طرازي «سانتا في» و« أكسنت» .

حول هذا، قال توم لي، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لـ «هيونداي » في أفريقيا والشرق الأوســط: «الفوز بهذه الجوائز للســنة الثانية على التوالي هو شهادة على التزام «هيونداي » بتصنيــع مركبات تتمتع بجــودة فائقة مقارنة بمنافساتها، وذلك تماشــيا مع توجه «الفخامة العصرية» للعلامة التجارية، ويعتبر «سانتا في» و« أكسنت» طرازين شهيرين، والفوز بجوائز كهذه من مختلف أرجاء العالم سيعزز أكثر ثقة العملاء بالجودة التــي تتميز بها طــرازات «هيونداي » في الأسواق.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait