Al-Anbaa

«الوطنية للاتصالات» تحدّث شبكتها.. الأكثر تطوراً بالكويت

في حدث مميز جمع الشركة مع «إريكسون » و« هواوي» لأول مرة في الكويت

- منى الدغيمي

«إريكسون »: نسير جنباً إلى جنب مع «الوطنية للاتصالات» «هواوي »: شركاء مع «الوطنية » منذ البداية نحو أفضل الخدمات فخرو: «الوطنية » استثمرت 400 مليون دولار لاستخدام شبكة ذات مرونة تتناسب مع المستقبل

احتفلت الشــركة الوطنية للاتصالات بالانتهاء من مشروع تحديث شبكتها لتكون الأكثر تطورا في الكويت مع شركائها وعملائها وموظفيها وعدد من كبار الشخصيات.

استهل الحفل المدير العام والرئيس التنفيذي عبدالعزيز فخرو بكلمــة افتتاحية اعرب فيهــا عــن فخــره وســعادته بالمسيرة والشوط الذي قطعته «الوطنية » منذ انطلاق مشروع تحديث الشــبكة والذي تم في وقت قياسي، مضيفا «تحتفل الوطنية بإضافة أخرى لمسيرة الابتكار التي تتبناها وتتمثل فــي التعاون المثمر مع شــركة إريكسون وهواوي، ويشرفني أن أطلعكم على نجاح الشبكة تحديثها في الفتــرة الأخيرة، كمــا أود أن أعرب عن تقديري العميق لأولئك الذين عملوا دون كلل وعلى مدار الساعة لتحقيق النجاح، فبدونهم لم نكن قادرين على النجاح ».

وأضــاف فخرو «لقــد كان الهــدف الرئيســي مــن وراء الفعاليــة المميــزة التي أقيمت بتواجــد «غوغــل » الاســبوع الماضي تحديد نقطة الانطلاق باســتكمال تحديث الشــبكة، فالوطنيــة للاتصــالا­ت أول مشغل اتصالات ينتمي للقطاع الخاص في الكويت و «غوغل » محــرك البحــث رقــم 1 عالميا اجتمعــا معا لعــرض وتبادل آخر الابتكارات وأحدث التقنيات والاستراتي­جيات التجارية. ولأن الوطنية تؤمن بتعزيز ونشر المعرفة، فإنها تستخدم شبكتها في دعم عملائها خلال تبادلهم المعلومات، وبالتالي استضافة «غوغل » كانت بهدف المشاركة في تعزيز أفاق المعرفة. فكل من التكنولوجي­ــا والابتكار أمران أساســيان فــي طــرح خدمات ومنتجات مميزة وناجحة من شأنها أن تمنح تجربة مثالية لعملائنا في الوطنية ».

وتابع فخرو : «قمنا بدعوة عملائنــا والمجتمــع الكويتــي بأســره ليأخــذوا نظــرة عــن كثــب، ولاستكشــا­ف معاييــر عالمية مــع غوغــل والوطنية جنبا إلى جنب مع أحدث وأعلى المستويات التكنولوجي­ة مع كل من هواوي واريكسون اليوم، ومن شأن أي شبكة لأي مشغل كان أن يكــون لهــا تأثير كبير على نجاح الشــركة وتحقيق مســتقبل باهر وضمان المكانة الأمثل بين المنافسين ».

واشــار الــى انه مــن خلال تحديــث الشــبكة اســتطاعت «الوطنيــة » التواصــل مــع المزودين والشــركاء ووسائل الإعــلام ومؤسســات البحوث والدراسات، ومصنعي الهاتف والموزعين فيما يسمى بالنظام الإيكولوجي لتشــغيل الهاتف المحمول.

وأكد بالقــول: ان الوطنية تتميــز بالصدق والشــفافي­ة، كمــا بالنمو والتغييــر لتلبية احتياجــات عملائنا والمجتمع وبالتالي تحسين أداء شبكتنا.

وأشــار الــى ان «الوطنية » اســتثمرت 400 مليــون دولار لتحديــث بنيتهــا التحتيــة وســتطرح Advanced LTE4G/ بمجرد الحصول على التراخيص بهــدف اســتخدام شــبكة ذات مرونة تتناســب مع المستقبل لغاية تلبية احتياجات عملائها.

وقال فخرو : «لقد تمت إعادة بناء شــبكة الوطنية تماما في دليل علــى تأهبنا لاحتياجات العملاء اليوم وستكون الأكثر تطورا في الكويت وفي المنطقة مســتقبلا. لقــد قدمنــا كذلــك تكنولوجيا 900 U في الكويت بهدف منح أفضل تغطية داخل المباني. كما أننا نحرص للبقاء قريبين من عملائنا وســنقوم بطرح خدمة Advanced LTE4G/ بمجرد الحصول على التراخيص اللازمة» .

وحول المسؤولية الاجتماعية للشركة، قال «نعلن وبكل فخر أن شبكتنا، تعد المشغل الوحيد في الكويت الذي تميز ومن خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية أن يقدم للجالية الفلبينية عرضا مميزا بعد الاعصار المدمر الأخير حيث قدمت خصما لغاية 50 % على جميع الرسائل القصيرة والمكالمات الدولية إلى جمهورية الفلبين» .

وتوجه فخرو بالشكر لمنظمة GSMA، التــي تمثــل مشــغلي شــبكات الهاتــف النقــال فــي جميع أنحاء العالم، وتوحيدها ما يقرب من 800 من المشغلين وكذلك شــركات المحمــول في النظام الإيكولوجي الأوســع. ولأننــا مرتبطــون بمنظمــة GSMA، والتــي تمثل جزءا من النظام الشامل والأوسع للهاتف النقــال، فــإن ذلــك يســمح لنا بتلبية المعايير العالمية، وتعزيز المعرفة الصناعية وتطبيق أفضل الممارســا­ت لنكون قادرين على تقديم أفضل تجربة لعملائنا عند استخدامهم للشبكة.

وختم فخرو بالقول : «ان هذا الحدث وهذه الانطلاقة ليســت سوى بداية لحملة ستأسر العقول وســتحوز رضا الجميع في كل مكان. فشاركونا النجاح الساحق وانقلوا الصورة كما ترونها اليوم وتذكــروا أننا نهتــم ونتواصل ونقبل التحدي ».

من جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط من اريكسون روتغر ريمن «انه لشــرف لنا التواجد اليوم جنبا إلى جنب مع الوطنية للاتصالات لنشاركها النجاح المميز لانتهاء مشــروع تحديث الشبكة والتي يمكن وصفهــا الآن بأنها الأكثر تطــورا وتقبــلا لأي تغييــرات وتطورات مســتقبلية إن تطلب الأمر ذلك ». وأضاف: «من خلال تطوير شــبكة الوطنية بأحدث ابتكارات اريكسون التكنولوجي­ة، يتجلى بوضوح سهولة تحديث البنية التحتية بشــكل فعال مع الاستمرار بتوفير أفضل تجربة للعملاء. ويعزز هذا التعاون من شــراكتنا مع «الوطنية » ويتيح لنا العمل معا على بناء مجتمع الاتصالات في الكويت ». وكانت شــركة اريكســون قــد أسســت علاقــة ناجحــة مــع «الوطنيــة للاتصالات» على مدار السنوات القليلة الماضية، حيث شهدت هذه العلاقة تعاونا ثنائيا تجلى عبر عدد من الاتفاقيات.

فيمــا أكــد نائــب الرئيــس التنفيذي للشــرق الأوســط من شركة هواوي شارلز ليوي التزام «هواوي » بأن تكون شــريكا مع الوطنية للاتصــالا­ت منذ بداية هذا العام وتقديم أفضل الخدمات وأكثرها ابتكارا لعملائها في جميع أنحاء العالم، وتعدهم بأن تركز علــى عناصر الابتــكار والتميز علــى الــدوام والمضــي قدما مع الوطنية للاتصالات في الكويت فــي مســيرة تطوير وتحســين وتحديث الشبكات.

 ?? (هاني عبدالله( ?? عبدالعزيز فخرو وريهام العيار وهشام سبليني وصالح الحوطي مع ممثلي «اريكسون » و« هواوي»
(هاني عبدالله( عبدالعزيز فخرو وريهام العيار وهشام سبليني وصالح الحوطي مع ممثلي «اريكسون » و« هواوي»
 ??  ?? عبدالعزيز فخرو في حديث مع الشيخ ماجد الصباح وتبدو ريهام العيار
عبدالعزيز فخرو في حديث مع الشيخ ماجد الصباح وتبدو ريهام العيار
 ??  ?? رئيس التحرير الزميل يوسف خالد المرزوق وعبدالعزيز فخرو يتابعان الحدث مع الحضور الكبير
رئيس التحرير الزميل يوسف خالد المرزوق وعبدالعزيز فخرو يتابعان الحدث مع الحضور الكبير
 ??  ?? فخرو مكرما رئيس قطاع التكنولوجي­ا هشام سبليني وشارلز ليوي وروتغر ريمن
فخرو مكرما رئيس قطاع التكنولوجي­ا هشام سبليني وشارلز ليوي وروتغر ريمن
 ??  ?? ريهام العيار وخلود الفيلي وفاطمة دشتي مع فريق عمل الاتصال والعلاقات العامة والعلامة التجارية في الشركة
ريهام العيار وخلود الفيلي وفاطمة دشتي مع فريق عمل الاتصال والعلاقات العامة والعلامة التجارية في الشركة
 ??  ?? الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط من إريكسون روتغر ريمن
الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط من إريكسون روتغر ريمن
 ??  ?? نائب الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط من شركة هواوي شارلز ليوي
نائب الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط من شركة هواوي شارلز ليوي
 ??  ?? عبدالعزيز فخرو يلقي كلمته
عبدالعزيز فخرو يلقي كلمته
 ??  ?? فهد الفهد مع خالد العوضي وعبدالله الفلاح خلال الحفل
فهد الفهد مع خالد العوضي وعبدالله الفلاح خلال الحفل
 ??  ?? الوزير الاسبق وعضو مجلس إدارة الشركة بدر الحميدي مع شارلز ليوي
الوزير الاسبق وعضو مجلس إدارة الشركة بدر الحميدي مع شارلز ليوي
 ??  ?? الزملاء ماضي الخميس ورضا الفيلي
الزملاء ماضي الخميس ورضا الفيلي
 ??  ?? عبدالعزيز فخرو وفاطمة دشتي وخلود الفيلي والزميلة منى الدغيمي
عبدالعزيز فخرو وفاطمة دشتي وخلود الفيلي والزميلة منى الدغيمي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait