Al-Anbaa

مبادرة «لاندمارك » «حارب السكري» تحظى بدعم متزايد

-

شهدت الدورة الرابعة من مسيرة دعم حملة «حارب السكري» التي نظمتها في الكويــت مؤخــرا مجموعة «لاندمارك »، الرائدة في قطاع تجــارة التجزئة والضيافة في المنطقة، إقبالا كبيرا على المشاركة، من قبل الداعمين والرعاة فضا عن السكان في الكويت الذين توافدوا صباح الســبت 16 نوفمبر بالآلاف لإظهار دعمهــم واهتمامهم بهذا الهدف النبيل. وقد شغل المشــاركو­ن، الذيــن جاءوا لدعم الحملة ونشر الوعي بهذا المرض، مساحة كبيرة من شارع الخليج مرتدين قمصان تي شيرت زرقاء.

يأتــي الحــدث تتويجا لجهود بذلت على مدار عام كامل من الأنشطة والفعاليات الرامية إلى التوعية بمرض السكري، أقامتها مجموعة «لاندمارك ». وشهدت مسيرة دعم حملة «حارب السكري » المقامة فــي الكويت، والتي أقيمت بالتعاون مع وزارة الصحــة ومعهــد دســمان للسكري، ختاما ناجحا في دورتها الرابعة على التوالي.

وحظيــت المســيرة، التــي بلغت مســافتها 3.2 كيلومترات، بمشاركة عدد من كبار الشخصيات، مثل السفير الهندي لدى الكويت ساتيش شاند ميهتا، سفير

المسيرة أقيمت بالتعاون مع وزارة الصحة ومعهد دسمان للسكري أكثر من 3 آلاف شخص استفادوا من الفحص المجاني لمستوى السكر في الدم

الولايات المتحدة الأميركية لدى الكويــت ماثيو تولر، مديــر عــام معهد دســمان للسكري د.كاظم بهبهاني، وفيصل الدوسري من وزارة الصحــة الكويتيــة. وعلق سايبل باسو، مدير العمليات التنفيــذي فــي مجموعــة «لاندمارك » بالكويت، على المسيرة بقوله : «لقد لامست المســيرة بنسختها الرابعة حيــاة مايين النــاس عبر أرجاء 7 بلــدان. وأصبحنا نشــهد دعمــا كبيــرا مــن المشــاركي­ن عاما تلو الآخر، وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشــكر كل من شاركنا في المسيرة لدعم الحملة ونشر رســالة التوعيــة بمــرض السكري» .

وأضــاف باســو: «كمــا أود أن أتوجه بالشــكر إلى جميع من شاركوا وأخص منهم الجهات الراعية وهم: البنك الأهلي المتحد «الراعي المشارك» ، جمعية الدراجين: Riders Phenocian وKuwait Riders Dragon & Riders، والرعــاة الداعمــين: ميس الغــانم، زيروكــس، أبراج، صفــوان للتجارة، شــركة تنظيفكو وفيتنس فيرست والرعاة الإعاميين: الراي، القبس، السياسة، «الأنباء »، عرب تايمز، الكويت تايمز، الجريدة، النهار، الكويتية، اليقظــة، Student Ahlan، Talk The Talk،، الهــدف، بازار، Mondanite، ســراب، ليالينا، سمرة ، Raw، Styles، Islamica Business، لايــف ستايل، Digital Line، Wave O Media، Channels Media، Media وغيرهم ممن قدموا كل دعمهــم لمبادرة «حارب السكري» .

ومنــذ إطــاق حملــة «حارب السكري » في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2009، شــهدت المبادرة نمــوا مــن حيث الانتشــار والمشاركة. وتحظى المبادرة حاليا بحضور واســع عبر 7 بلدان، بمــا فيها الكويت والبحريــن وعمــان وقطر والسعودية والهند.

 ??  ?? جانب من المشاركين في الحملة
جانب من المشاركين في الحملة
 ??  ?? مشاركة من هواة ركوب الدراجات النارية
مشاركة من هواة ركوب الدراجات النارية
 ??  ?? جانب من الحملة
جانب من الحملة
 ??  ?? .. ولقطة للذكرى
.. ولقطة للذكرى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait