Al-Anbaa

مشعل الأحمد هنأ ديوانه بشهادة الآيزو: الحرس مثال يحتذى في العمل والعطاء

استقبل منتسبي الديوان وأكد الحفاظ على التميز وتفعيل مبدأ العمل بروح الفريق الواحد

-

أكــد نائب رئيــس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد على دعم كل منتسبي الحرس الوطني مــن اجل تطوير آلية العمل وتحقيق التميز ليعكسوا صورته المشرفة وليكون مثالا يحتذى في العمل والعطاء.

واســتقبل الشــيخ مشعل الأحمد في مكتبه بحضور وكيل الحرس الوطني الفريق ناصر الدعــي ومدير ديــوان معاليه العميد جمال الذياب، منتسبي

دعم جميع الوحدات والقيادات لتعكس الصورة الحضارية للحرس الوطني

الديوان من مستشارين وضباط صف وأفــراد ومهنيين، وذلك لتهنئتهــم بمناســبة حصول الديــوان علــى شــهادة iso( 20089001: .)

وهنأ الشيخ مشعل الأحمد منتسبي ديوانه على ما يبذلونه من جهود أثمرت حصول الديوان مجددا على شهادة الآيزو، مشددا على الاستمرار في بذل الجهود المضنية من اجل الحفاظ على التميز وتفعيل مبدأ العمل بروح الفريــق الواحــد. وأوضح ان قيادة الحــرس الوطني ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي لا تدخر جهدا في دعم منتســبي الحــرس الوطنــي فــي كافــة القيادات والوحــدات من اجل تطوير آلية العمل والوصول الى التميز وعكس صورة الحرس الوطني الحضارية ليكون مثالا يحتذى في العمل والعطاء.

واختتــم الشــيخ مشــعل الأحمد قائلا: وفقكم الله جميعا في أداء رسالتكم الوطنية وسدد علــى دروب الخيــر خطاكــم، وبارك في جهودكم ومساعيكم المخلصة لرفع شــأن الحرس الوطني ورفعة وطننا العزيز في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الســمو الأميــر القائــد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد )حفظهما الله ورعاهما(.

مــن ناحيته توجــه مدير ديــوان نائب رئيــس الحرس الوطنــي العميد جمال الذياب بالشــكر الجزيــل الــى قيادة الحرس الوطني ممثلة في سمو رئيس الحرس الوطني ونائب رئيس الحرس الوطني ووكيل الحرس الوطني لدعمهم المستمر للقيــادات والوحدات لاســيما ديوان نائب الرئيس، مشــيرا الى ان دعم القيادة يعد الركيزة التــي اعتمد عليها الديوان في الســعي الى التطور والتميز. وأثنــى علــى تعــاون قيادات الحــرس الوطنــي ووحداته، مبينــا دور هــذا التعــاون في تميز الديوان، مشيرا الى جهود زملاء له سبقوه في وضع اللبنة الاولى لحصــول الديوان على شهادة الايزو.

وفــي ختــام كلمتــه جــدد العميــد جمــال الذيــاب العهد لمعالــي نائــب رئيس الحرس الوطني أن منتســبي الديوان مستمرون نحو تحقيق أعلى درجات الكفاءة باذلين قصارى جهودهم من اجل المحافظة على تميز الديوان.

يذكر ان ديوان نائب رئيس الحــرس الوطنــي قــد حصل على شهادة iso( 20009001: ،) فــي العــام 2008، وفــي هــذا العام حصل على شــهادة iso( 20089001: (، وتم إصــدار أمر إداري بتشــكيل فريــق دائــم لمتابعة تطبيق معايير ضبط الجودة في الديوان.

 ??  ?? الشيخ مشعل الأحمد يحمل شهادة iso 20089001: في صورة تذكارية مع الفريق ناصر الدعي والعميد جمال الذياب ومنتسبي الديوان من مستشارين وضباط صف وأفراد ومهنيين
الشيخ مشعل الأحمد يحمل شهادة iso 20089001: في صورة تذكارية مع الفريق ناصر الدعي والعميد جمال الذياب ومنتسبي الديوان من مستشارين وضباط صف وأفراد ومهنيين

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait