Al-Anbaa

علامة 7No تكشف عن معايير جديدة للعناية بالبشرة ومقاومة علامات شيخوخة البشرة

-

حققــت علامــة 7No تطورا فعليــا فــي منتجــات مقاومة لعلامــات شــيخوخة البشــرة عبر الكشف عن منتجها الجديد «ســوبر ســيروم» No7 & Lift Serum Night & Day Luminate، ويعالــج هــذا المنتــج المقــاوم لعلامات شــيخوخة البشرة 3 اعراض رئيســية لشــيخوخة البشــرة وهي: البقع الســوداء وظهــور الخطــوط والتجاعيد وترهل البشرة لتظهر النتائج المبهرة بعد 4 اسابيع فقط من الاســتخدا­م، واظهــرت نتائج اكثــر مــن 20 دراســة اجرتها No7 للعناية بالبشرة ومقاومة علامــات شــيخوخة البشــرة علــى اكثر مــن 1000 امرأة في 5 بلــدان، ان اكثــر من 75% من النساء وجدن تحسنا ملحوظا فــي مظهر البشــرة مــن خلال انخفاض الاعراض الرئيســية الثلاثة لشيخوخة البشرة.

وعلاوة علــى ذلك، اظهرت الاختبارات ان 91% من النســاء شــعرن بتحسن البشــرة بعد اســتخدام لمــرة واحــدة فقط، وقالت 90% من النساء ان علامات التجاعيد لديهن انخفضت في 4 اسابيع واشادت 87% من النساء بتحسن نضارة البشرة.

وتحرص علامــة 7No على تطوير منتجاتها بشــكل دائم معتمدة علــى ادراكهــا لكل ما تحتاجه المرأة من اجل العناية بالبشرة، وهذا ما ساعدها لتكون علامة رائدة على مستوى العالم في مجال تقديم مســتحضرات تقاوم علامات شيخوخة البشرة من خلال منتجاتها المميزة التي تجعل المرأة تشعر بشعور افضل وتظهر اكثر نضارة.

وقــد تم تطويــر «ســوبر سيروم» الجديد خلال اكثر من 6 ســنوات، والجمــع بين اعلى مســتوى من التقنيات الطبية مع نظام Gluconolac­tone PHA المتطور الذي تم تصميمه بشكل فعال لصقل وتجديد الشرة، ما يساعد على تنشيطها والحد من التبقع فضلا عن ترطيب البشرة لتبقى متألقة ومتماسكة.

وطور العلماء لدى بووتس بالتعاون مع كبار الخبراء في مجال مقاومة علامات شيخوخة البشرة مكونات اثبتت التجارب فاعليتهــا في الحــد من التبقع بسبب شيخوخة البشرة كما انها تحــد وتقلل من انتاج الميلانين في البشرة.

كمــا تم اجــراء الكثيــر من الاختبارات الدقيقة على مكونات المنتجــات الجديــدة المصممــة لاستخدامها مع بعضها البعض من اجل الوصول الى اقصى قدر من الفاعليــة، واثبتت النتائج تحسن لون البشرة لدى النساء، كما اكدت النساء تلاشي البقع الناتجة عن شيخوخة البشرة بنسبة تصل الى 50%، فيما اكدت 84% من النســاء تراجع ظهور الخطوط والتجاعيد في غضون 4 اسابيع.

وتتكامل عوامــل التجارب الطبية والاكتشــا­فات العلمية والشراكة مع ابرز الاخصائيين فــي مجــال مقاومــة علامــات شيخوخة البشــرة والتجارب ضمن ســعي بووتــس لتوفير المزيد من الادلــة القاطعة على فاعليــة منتجاتهــا وآثارهــا الملموسة.

 ??  ??
 ??  ?? د.مايك بيل
د.مايك بيل

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait