Al-Anbaa

40 مشاركة التقطن صوراً للكويت من برج باناسونيك

- لميس بلال

وســط أجــواء مناخية رائعة، أقيم حدث اليوسفي للتصوير والذي لاقى نجاحا باهرا ومنافســات محمومة حققت الأهداف المنشودة من اخراج كوادر فنية في مجال التصوير الفوتوغراف­ي بعد خوض المشــاركي­ن لتجربة فريدة مــن نوعها، وتعتبر الأولى بالكويت.

حيث شارك في مهرجان اليوســفي للتصوير خلال الحــدث 40 مشــاركة مــن النساء، من مختلف الفئات العمرية، استمتعن بأوقات لاتنســى والتقطــن صورا جميلة ستبقى في الذاكرة.

الحــدث الــذي تنظمــه شــركة كليــك انتجريتــد ميديــا سلوشــن للخدمات التسويقية والإعلان يعتبر فرصة لتوفير مواقع جديدة لممارسي هواية التصوير من الجنسين، اذ قامت المشاركات بالتقــاط الصــور من أعلى بــرج باناســوني­ك بمنطقة الصالحية لمدة ساعتين بدأت الساعة الرابعة حتى الساعة السادسة مساء.

وشــارك فــي فعاليــات الحــدث المصــور المحترف محمــد الســلطان وقدم كل الدعم للمشــاركا­ت وأجاب عن جميع استفساراته­ن.

كما شهد الحدث حضور بعض الشخصيات المهتمة بالتصوير، بجانب مراسلي التلفزيــو­ن والصحافــة المحلية والخارجية، وبعض الشــركات المتخصصة في مجــالات التصويــر لطرح منتجاتها على المشاركين.

وأعــرب المشــاركو­ن عــن ســعادتهم الغامــرة بمشاركتهم في هذا الحدث التاريخي، والذي يقام تحت رعاية شركة عيسى حسين اليوســفي وأولاده ومبــرة المرحــوم عيســى حســين اليوسفي ، وشددوا على أنه من الضروري أن تكون هناك أحداث وفعاليات أخرى، يتم مــن خلالها تنميــة وصقل مواهب الشــباب في مجال فن التصوير من خلال إتاحة الفرصة لهم، وتشــجيعهم على اســتثمار اوقاتهم في انشطة تُنمي مسؤولياتهم تجاه المجتمع .

كما دخل المشاركون اجواء التشــويق برفقــة الفريــق المنظم في الصعود الى أعلى قمة برج باناســوني­ك الذي ساعدهم للتسلق الى أعلى سلالم البرج أو عبر المصاعد الخاصة لصعود المشاركات الى سطح البرج.

النتيجة المبهرة للحدث جــاءت كثمار لجهود فريق التنظيــم الــذي أعــد مركز استقبال خاص للمشاركات في الحدث، مع توفير خدمة ايقاف السيارات.

يذكر ان اللجنة المنظمة استقبلت 450 طلبا للمشاركة في الحدث اختارت منهم 40 مشــاركة، وعبــرت اللجنة عن ســعادتها بهــذا الاقبال الكبير، الذي ان دل على شيء فانما يدل على رواج هواية التصويــر، وهو الأمر الذي تهدف اليه شركة اليوسفي من صقل لهذه المواهب.

كما ستســتقبل اللجنة المنظمة للحدث غدا السبت 326 متسابقا من فئة الرجال، سيتم اختيار ما يقارب 60 مشــاركا منهــم، تنتظرهم أوقــات مليئــة بالمغامــر­ة والتشــويق في أول وأكبر حدث للتصوير في الكويت.

 ??  ?? فيصل بن ظفاري ومحمد السلطان مع فريق التصوير
)محمد خلوصي(
فيصل بن ظفاري ومحمد السلطان مع فريق التصوير )محمد خلوصي(
 ??  ?? غروب الشمس من اعلى برج باناسونيك
غروب الشمس من اعلى برج باناسونيك
 ??  ?? من المشاركين
من المشاركين
 ??  ?? مشاركة تلتقط صورة للغروب
مشاركة تلتقط صورة للغروب
 ??  ?? انتظار الغروب لالتقاط الصور
انتظار الغروب لالتقاط الصور
 ??  ?? شعار حدث اليوسفي
شعار حدث اليوسفي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait