Al-Anbaa

البسيتين يسعى لاستعادة الصدارة من الرفاع

-

يســعى حامــل اللقــب البسيتين لاستعادة الصدارة من الرفــاع عندمــا يلتقيان على ستاد البحرين الوطني بالرفاع فــي افتتاح المرحلة السابعة من الدوري البحريني لكرة القدم.

ويلتقــي أيضــا الحد مع المنامة والنجمة مع المحرق.

وســتتجه الأنظار صوب لقاء المتصدر الرفاع )12 نقطة( مع البسيتين الثالث )10 نقاط( في قمــة مباريــات المرحلة، فالأول يســعى للحفاظ على صدارته للمسابقة والابتعاد عن مطارديه، فيما يأمل حامل اللقب البسيتين في استعادة صدارتــه التــي فقدهــا فــي المرحلتين السابقتين.

الرفــاع بقيــادة مدربــه الروماني متروك فلورين يأمل في تأكيد نواياه البطولية هذا الموسم، وسيعول على جهود محترفيــه الصربي ميلادين جوفانســيك ومعــه الأردني أنــس الحجــي والبرازيلـ­ـي إدواردو ومعهــم المخضــرم حسين سلمان وعبدالله عبدو وداوود سعد وحسان جميل وعلي الســيد عيسى وراشد الحوطي.

وفــي الطــرف المقابــل البســيتين الذي أعاد ترتيب أوراق جهازه الفني من جديد وعين المــدرب المحلي خليفة الزياني لقيــادة دفة الفريق على أن يساعده المدرب طارق إبراهيــم في محاولــة لإنقاذ الفريق من نزيف النقاط بعد ســقوطه في آخر مرحلتين، وكانت الهزيمة الأخيرة أمام المنامة بهدف دون رد.

وتبرز أيضا مواجهة الحد الرابع )9 نقــاط( مع المنامة الثامــن )6 نقــاط(، فالأخير يتوعد الحد ويسعى لتأكيد صحوتــه التي جــاءت على حساب حامل اللقب البسيتين بقيادة مدربه الجديد التونسي سمير بن شــمام، وسيعول المنامة علــى جهود محترفه وهدافــه البرازيلــ­ي تياغــو فرنانديز ومعه مواطنه المدافع لازورو ألفيس والسوري أحمد ديب ومعهم عيســى موسى ومسعود قمبر ومجتبى غلوم وهاني البدراني وعلي نوروز.

وفــي المقابل الحد بقيادة مدربه المحلي عدنان إبراهيم يأمل في استعادة نغمة الفوز بعد الهزيمة المفاجأة والقاسية أمام الحالة بثلاثة أهداف دون رد، ويعول الحد على جهود محترفيه المهاجم النيجيري عبدالحفيــ­ظ عبدالســلا­م والبرازيلـ­ـي فاغنــر أفرينو والمدافع البرازيلي جوليانو دي باولا إلى جانب عبدالوهاب المالــود العائد مــن الإصابة ومعه محمود العجيمي.

من جهته يسعى المحرق الثاني )11 نقطة( إلى إيقاف نزيف النقــاط عندما يلاقي النجمة العاشر )4 نقاط(.

والمحــرق بقيــادة مدربه المحلي ســلمان شريدة أهدر نقطتــين ثمينتــين بتعادلــه الســلبي مع الشــباب، ولن تبــدو مهمتــه ســهلة وهــو يواجه حماس لاعبي النجمة الذين يسعون إلى تعويض خسارتهم الصعبة في المرحلة الأخيرة أمام الرفاع بهدف دون رد وفي الوقت القاتل.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait