Al-Anbaa

عودة العنزي من «أسباير »

- مبارك الخالدي مباراتا اليوم الملعب

وهي الخسارة الخامسة للفريق على التوالي، الأمر الذي يجعل الجهاز الفني بقيادة الروماني ميهاي ســتويكيتا على المحك إذ لا بديل له اليوم عن الفوز، وفي المقابل يسعى أبناء خيطان بقيادة المــدرب الوطني محمد الإنصاري الى استعادة بريقه الذي افتقده في المباراة السابقة أمام اليرموك وانتهت بالتعادل الســلبي، وتصــب الفــوارق البدنيــة والمهاريــ­ة لمصلحــة السالمية.

وفــي المقابــل، يعــول الأنصاري على جهود المغاربة محمد العــلاوي وخالد لبهيج وعبدالرحمن كابوس والواعد عمر الحبيتر ومساعد الفوزان ومحمود جمعة.

التضامن يهزم اليرموك

إلــى ذلك، خطف التضامن فوزا غاليا مــن اليرموك 2 1- فــي الدقائق الاخيرة من زمن المباراة التي جمعتهما أمس في انطلاق منافسات الجولة، وبهذا الفوز ارتقى التضامن مؤقتا الى المركز السادس بـ 13نقطة، فيما ظل اليرموك فــي المركز الاخير وعلى رصيده السابق بـ 4 نقاط.

وتمكن التضامن من التقدم مبكرا عبر مرزوق المطيري من تســديدة قوية خدعت الحارس شهاب كنكوني ودخلت الشباك (11 (، الا ان التونســي مهدي بن حرب اعــاد اليرموك الى اجواء المباراة بعد ان تمكن من تسجيل هــدف التعــادل مــن ركلة حرة مباشرة )25 (. وحاول التضامن تســجيل هدف ثــان الا ان دفاع اليرموك كان لمحاولاته بالمرصاد لينتهي الشوط بالتعادل.

وفــي الشــوط الثاني، تجرأ اليرموك هجوميا واصبح اللعب سجالا بين طرفي المواجهة لكن منقذ التضامن كعادته البرازيلي اوليفيرا الياس ظهر في الدقائق الاخيــرة مســتغلا عرضية بدر حماد ليضع الكرة برأســه على يمين كنكوني )87 .) عاد نجم نادي الكويت والمنتخب الوطني فهد العنزي إلى البلاد مساء امس قادما من قطر بعد أن أمضى قرابة الثلاثة الأسابيع تلقى خلالها العلاج من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن الملاعب الفترة الأخيرة. وعانى العنزي من تمزق في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة في مباريات الفريق الهامة وأبرزها نهائي كأس الاتحاد الآسيوي أوائل الشهر الجاري فضلا عن العديد من المواجهات المحلية. وخضع العنزي لعلاج مكثف في قطر وتحديدا في أكاديمية «أسباير » حيث باشر برنامجا تأهيليا من المقرر أن يستمر في الكويت أيام معدودة قبل ان يدخل رسميا تدريبات الفريق.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait