Al-Anbaa

.. و« مشاريع الكويت» توفر لطلبة أميركا فرصة التسجيل في الفصول الصيفية في الجامعة الأميركية

-

تقــدم شــركة مشــاريع الكويــت )القابضة( فرصة للطــلاب الكويتيــي­ن الذين يدرسون في الولايات المتحدة لاستكشاف إمكانية التسجيل في فصول دراسية صيفية في الجامعة الأميركية في الكويت بحيث يكون بإمكانهم تحويل الوحدات الدراسية المعتمدة إلى جامعاتهم فيما بعد.

وتأتي هــذه المبادرة في إطار مشاركة شركة المشاريع وشركات المجموعة في المؤتمر الثلاثين لاتحاد طلبة الكويت - فرع الولايات المتحدة الذي عقد في مدينة ســان دييغو في ولاية كاليفورنيا.

وكانت الجامعة الأميركية في الكويت، التابعة لمجموعة المشاريع، شاركت في المؤتمر لتقــديم المشــورة للطــلاب الذيــن يرغبون فــي قضاء إجازة الصيــف في الكويت حول عملية تقديم الطلبات والإجراءات اللازمة والموافقات المطلوبــة لضمــان تحويل الوحدات الدراسية المعتمدة فيمــا بعــد إلــى الجامعات الأميركيــ­ة التي يدرس فيها الطلاب.

يذكــر أن هذا هــو العام الثالــث علــى التوالي الذي تكون فيه شــركة مشــاريع الكويــت راعيــا بلاتينيــا للمؤتمــر الســنوي لاتحاد طلبة الكويت - فرع الولايات المتحدة، الذي أقيم هذا العام تحــت رعاية ســمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

وتأتي مشــاركة شــركة المشــاريع كجــزء مــن مسؤوليتها كشركة كويتية لتقــديم المســاعدة للطــلاب الشباب لإيجاد فرص وظيفية ملائمة بعد إنهاء دراســتهم فــي الخــارج وعودتهم إلى الكويت. إن شركة المشاريع تلتــزم بدعــم وتطويــر المبادرات التعليمية وتواصل تشجيع الشباب على تحقيق طموحاتهم الشخصية. وإلى جانب الجامعة الأميركية في الكويت فإن كلا من بنك برقان وإذاعة مارينا أف أم شاركا أيضا في المؤتمر ممثلين عن شركة المشاريع.

 ??  ?? جانب من عملية التسجيل
جانب من عملية التسجيل

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait