Al-Anbaa

خدمة تسجيل الدخول بالهواتف المتحركة تنتقل إلى العالمية مع فنادق ماريوت

الخدمة متوافرة في 19 دولة حول العالم

-

أصبحــت الهواتــف الذكيــة اليــوم أكثر ذكاء بفضــل خدمــة تســجيل الدخــول الســريعة والســهلة والملائمة التي توفرهــا فنــادق ماريوت العلامة التجارية لماريوت العالمية بواسطة الهواتف المتحركــة. تتوافر خدمة تسجيل الدخول بواسطة الهواتف المتحركة في 20 فندقا إضافيــا من فنادق ماريوت في 19 دولة منها المملكة المتحدة والمكسيك والإمارات العربية المتحدة والهنــد. انطلقــت خدمة تسجيل الدخول بواسطة تطبيق ماريوت للهواتف الذكيــة في 329 فندقا في الولايات المتحــدة وكندا وتوســعت اليــوم عالميا مقدمــة طيفا واســعا من خدمات الهواتف المتحركة في صناعة الفنادق.

تفيــد البحــوث التي أجرتها مجموعة GroupM Next،* بأن نسبة 57% من المسافرين لدواعي العمل الذيــن تتــراوح أعمارهم بين 21 و39 سنة تستخدم الهواتف الذكية للحجز في فنــدق. ومــن الأرجح أن يستعين هؤلاء المسافرون الشــباب بهواتف جوالة لتعزيــز تجارب الســفر. وتتوقع فنــادق ماريوت أن تستكمل خدمة تسجيل الدخول بواسطة الهواتف المتحركة في مجمل فنادق ماريــوت وعددهــا 500 وخدمة تسجيل الخروج في النصف الأول من العام .2014

وبفضــل تطبيــق ماريوت للهواتف الذكية أصبح تســجيل الدخول فــي غايــة الســهولة فباســتطاع­ة المنتســبي­ن إلى خدمة مكافآت ماريوت Rewards Marriott الذيــن قاموا بتحميــل التطبيق أن يســجلوا الدخــول بواسطة هاتفهم الذكي في الساعة الرابعة صباحا من اليوم الذي يســبق موعد الوصــول على أن يتلقوا إشعارا تلقائيا حين تصبح الغرفــة جاهــزة. وعنــد الوصول يتوجه ضيوف Rewards Marriott إلــى مكتــب تســجيل الدخول بواسطة الهواتف المتحركة حيث يكون مفتاح الغرفة بانتظارهم.

ويقــول بــول كاهيل، نائــب الرئيــس الأعلــى لخدمــة التســويق فــي فنــادق ماريــوت «مــع توســع ماريوت وتطور التطبيق واختبار خدمة تسجيل الدخول بواسطة الهواتف المتحركة، حرصنا على سؤال الضيوف عن رأيهم لكي نحسن الخدمة ونطلع على الأمور الأكثر أهميــة بالنســبة إليهم. وليســت خدمة تســجيل الدخول بواسطة الهواتف الذكية سوى مجرد بداية. فضيوفنا هم أكثر حركية وعالمية مــن قبل وعليه، ترتــدي التكنولوجي­ــا بالنســبة إليهــم أهميــة متناميــة ولهذا الســبب سوف نعمل على إضافة خدمة تسجيل الخروج في العام المقبل. لن نتوقف عن التماس رأي الضيوف فيما نعمل على تطوير خدمة السفر مع ماريوت ».

ابتكارات جديدة من ماريوت ٭ مســتقبل الاجتماعات ـ تعمــل فنــادق ماريوت علــى اســتحداث عدد من المبــادرا­ت بحيث تضفي علــى الاجتماعــ­ات نكهة جديدة. فسوف تستحدث الفنادق مساحات جديدة مخصصــة للاجتماعــ­ات تتميز بتصميمها المبتكر وإضاءتهــا الطبيعيــة ومقاعدها المرنة وستكون مجهــزة بالتكنولوج­يــا المتطــورة بحيــث تمكن معــدي الاجتماعــ­ات والحضور من التركيز على أهداف الاجتماع. يســمح تطبيــق Direct Coat Red بتلبية حاجــات منظمي الاجتماعات ومتطلباتهم بكبســة زر ومــن دون مغادرة قاعــة الاجتماع. تتوافر الخدمة في فنادق ماريوت القاهرة وماريوت عمان وماريوت الرياض علــى أن تصبــح عالميــة مطلع العام 2014 .

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait