Al Jarida (Kuwait)

Ooredoo تحتفل بالقرقيعان بالتعاون مع «كيدزانيا»

-

تــســتــم­ــر شــــركـــ­ـة Ooredoo الــكــويـ­ـت، بــعــادتـ­ـهــا فـــي تنظيم األنشطة المخصصة لألطفال والـــمـــ­شـــاركـــ­ة فــــي الــمــنــ­اســبــات الـــمـــج­ـــتـــمــ­ـعـــيـــة، الســــيــ­ــمــــا تــلــك الـمـتـعـل­ـقـة بـــالـــع­ـــادات الــتــراث­ــيــة الـكـويـتـ­يـة الـعـريـقـ­ة، وذلــــك عبر االحـــتــ­ـفـــال بــالــقــ­رقــيــعــ­ان خـــالل شهر رمـضـان. وفـي هـذا العام، شاركت Ooredoo احتفاليات القرقيعان مع فريق كيدزانيا، الــــتـــ­ـي ســـعـــت مــــن خـــاللـــ­هـــا إلـــى إحـيـاء التقاليد والـحـفـاظ على العادات المتوارثة في الكويت، وإضــــفــ­ــاء الــبــهــ­جــة عــلــى قــلــوب األطفال.

القرقيعان هو تقليد كويتي ذو شعبية واســـعـــ­ة، يــقــوم فيه األطفال بارتداء الزي الشعبي، وزيـــــــ­ــــــــــ­ـارة جــــــيــ­ــــرانـــ­ـــهــــــ­م، ألخــــــذ الــحــلــ­ويــات والـــمـــ­كـــســـرا­ت فيما يغنون األغاني القديمة.

وخالل الفعاليات التي أقيمت فـــي نــهــايــ­ة األســـبــ­ـوع الــمــاضـ­ـي بـــمـــقـ­ــر كــــيــــ­دزانــــيـ­ـــا، قـــــــام فـــريـــق Ooredoo بتوزيع علب قرقيعان مـــزيـــن­ـــة بـــشـــخـ­ــصـــيـــ­ات قــصــص الــرســوم المتحركة المحبوبة. كما تخلل الفعالية مجموعة من األنشطة الترفيهية والمسلية لجميع األعمار.

كــــشــــ­ركــــة مــــتــــ­أصــــلـــ­ـة بــعــمــق فــــــــي الـــــمــ­ـــجـــــت­ـــــمــــ­ـع الـــــكــ­ـــويـــــ­تـــــي،

جانب من االحتفال

تــفــخــر Ooredoo بــاالحــت­ــفــال بالقرقيعان، جنبا إلى جنب مع األطفال والعائالت، األمـر الذي يعكس التزامها بدعم التقاليد المحلية والتفاعل مع المجتمع، ويسلط الـضـوء على جهودها المتواصلة إلحياء االحتفاالت الثقافية، مثل القرقيعان.

جـــديـــر بـــالـــذ­كـــر، أن مــشــاركـ­ـة Ooredoo فـــــــي احـــــتــ­ـــفـــــا­الت الـــــقــ­ـــرقـــــ­يـــــعـــ­ــان تـــــتـــ­ــمـــــاش­ـــــى مـــع بـــــرنــ­ـــامـــــ­جـــــهـــ­ــا الـــــمــ­ـــتـــــم­ـــــيــــ­ـز فـــي المسؤولية االجتماعية، وتعزيز التراث الثقافي.

ومـن خـالل وجـودهـا النشط في مثل هـذه الفعاليات، تؤكد الشركة التزامها بتعزيز الشعور باالنتماء للمجتمع، والحفاظ على تقاليد الثقافة الكويتية الغنية.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait