Al Jarida (Kuwait)

«الخليج» يطلق رسميا حساب األطفال Neo

-

فــي إطـــار حـرصـه على تقديم أفـضـل الخدمات والمنتجات لكل شرائح العمالء، أطلق بنك الخليج رسـمـيـا حـسـاب Neo لــألطــفـ­ـال، خـــالل حـفـل مميز نظمه البنك، بمناسبة القرقيعان في مجمع هومز الضجيج، بحضور عدد كبير من مسؤولي البنك وجمع غفير من األطفال وأولياء األمور.

بـــهـــذه الــمــنــ­اســبــة، قـــالـــت نــائــبــ­ة الـــمـــد­يـــر الــعــام للخدمات المصرفية الشخصية - إدارة التسويق، نــجــالء الـعـيـسـى: «ســـعـــدا­ء الـــيـــو­م بـــإطـــا­لق حـسـاب التوفير لألطفال ،Neo والذي يعد النسخة المجددة لحساب نصور، بما يتماشى مع التطورات الكبرى التي يشهدها البنك والخدمات والمنتجات النوعية التي يوفرها».

وأضــافــت العيسى أن بنك الخليج يـقـدر مدى أهــمــيــ­ة الـــبـــد­ء بــالــتــ­عــامــل الــمــصــ­رفــي مـــع الــعــمــ­الء منذ الصغر، حـرصـا على تعزيز الشمول المالي لمختلف شرائح المجتمع، وزيادة الوعي بأهمية التوفير واالدخار، ويأتي حساب Neo مع بطاقتين عموديتين بتصميم رائــع، إمـا باللون األحمر أو األزرق، ليناسب األوالد والبنات، مع مزايا حصرية وفوائد تحفزهم على التوفير واالدخار.

وبـيـنـت أن حــســاب Neo يــوفــر طـريـقـة بسيطة وآمـنـة لـآبـاء لبناء المستقبل الـمـالـي ألطفالهم، ويــــســـ­ـاعــــدهـ­ـــم كــــذلـــ­ـك عـــلـــى تـــعـــلـ­ــم قـــيـــمـ­ــة االدخـــــ­ــار والمسؤولية المالية لديهم منذ الصغر، لتبدأ رحلة

التوفير ورسم البسمة طوال طريق المستقبل، علما أن الحساب يناسب جميع األطفال وحتى بلوغهم 14 عاما، ويمكن ألولياء األمور فتح الحساب دون وجــود حـد أدنــى أو رســـوم، مـن خــالل جميع أفـرع بنك الخليج.

وأشـارت العيسى إلى أن جهود بنك الخليج ال تتوقف عن توفير أفضل وأرقى الحلول والخدمات المصرفية لجميع العمالء وفي مقدمتهم األطفال، وذلــك ضمن مساعيه المتواصلة التي تستهدف تـــكـــري­ـــس مـــكـــان­ـــتـــه الــــريــ­ــاديــــة فــــي الـــكـــو­يـــت كـبـنـك للمستقبل. وأفــادت بـأن بنك الخليج يوفر حزمة متنوعة من حسابات التوفير تناسب كل شرائح المجتمع، منها حساب التوفير اإللكتروني وحساب توفير الخليج وحساب المستثمر الذهبي، ومن قبلها حــســاب مليونير الـــدانــ­ـة، الــــذي يــقــدم أكبر جائزة مرتبطة بحساب مصرفي في العالم بقيمة 2 مليون دينار في السحب السنوي ومليون دينار في السحب نصف السنوي، فضال عن السحوبات الشهرية وربع السنوية.

واختتمت العيسى تصريحاتها بدعوة جميع العمالء إلى االستمتاع بتجربة مميزة، وخدمات رقــمــيــ­ة نــوعــيــ­ة مـــع بــنــك الــخــلــ­يــج، والـــتـــ­ي تــعــد من األسهل واألســرع واألفضل في القطاع المصرفي المحلي، وبتكنولوجي­ا جديدة تتجاوز تطلعات العمالء.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait