Al Jarida (Kuwait)

السيليساو أمام اختبار إسبانيا بعد انتصار «ويمبلي»

-

اســتــأنـ­ـف منتخب الـــبـــر­ازيـــل تـدريـبـات­ـه مباشرة عقب الفوز على منتخب إنكلترا في عقر داره بهدف نظيف سجله الموهبة الواعدة إندريك، وذلـك استعدادا للمباراة الــوديــة األخـــرى أمـــام إسبانيا الـيـوم على ملعب «سانتياغو برنابيو».

وخاض «الكناري» مرانه أمس األول على مالعب نــادي أرسـنـال في ضواحي لندن، حيث أجــرت المجموعة التي شـاركـت في الشوط الثاني من مباراة إنكلترا مرانا قويا، بينما خاض الالعبون الذين شاركوا منذ البداية تدريبات استشفائية، قبل أن تتجه البعثة كلها إلى العاصمة اإلسبانية.

وشـهـدت مــبــاراة إنكلترا حـدثـا خاصا للموهبة الــواعــد­ة إنــدريــك، الــذي سينتقل إلى صفوف ريال مدريد اإلسباني بداية من الموسم المقبل، الذي سجل هدف االنتصار الوحيد واألول له بقميص «السيليساو».

وقال صاحب الــ71 عاما في مقابلة مع االتحاد البرازيلي لكرة القدم: «نمت بشكل جيد جدا. ثم كان هناك مران صباح األحد. نمت فـي وقــت مبكر، وكنت أشعر بهدوء كبير، بعد المباراة التي قدمتها. أشكر الله كثيرا، واآلن سنبحث عن االنتصار الثاني. سننتصر، بمشيئة الله».

وأضاف العب بالميراس أن «الهدف كان مهما للغاية بالنسبة لي. لعبنا على ملعب مــذهــل. أنــا سعيد، وعائلتي أيـضـا كانت هـنـاك. أبــي وأمــي وخطيبتي وأصدقائي. أنا سعيد للغاية بكل ما منحني الله إياه في حياتي».

ودخــــل إنـــدريــ­ـك كــبــديــ­ل لـــرودريـ­ــغـــو في الدقيقة 17، قبل أن يسجل هدف االنتصار الوحيد بعد 9 دقـائـق فقط، مستغال كرة فينيسيوس جونيور المرتدة من الحارس جـــوردان بيكفورد، ليسكنها بسهولة في الشباك. عودة موراتا للتدريبات

من جانب آخر، عاد النجم ألفارو موراتا لـتـدريـبـ­ات منتخب إسبانيا أمـــس األول، وذلـــــك بــعــد شــفــائــ­ه مـــن آالم الـــمـــع­ـــدة، في الوقت الذي استمر فيه غياب العب وسط مانشستر سيتي اإلنكليزي، رودري، لليوم الثاني على التوالي لظروف أسرية.

وبــعــد حـصـولـه عـلـى إذن مـــن االتــحــا­د اإلسباني ومن مدربه، لويس دي ال فوينتي، غادر رودري معسكر «الماتادور» في مدريد لظروف أسرية طارئة، حيث تم االحتفاظ بـه على مقاعد الـبـدالء فـي الـخـسـارة أمـام كولومبيا بهدف نظيف الجمعة الماضي في لندن، لكي يكون أساسيا أمام البرازيل اليوم.

وخـــــاض الـمـنـتـخ­ـب اإلســـبــ­ـانـــي الـــمـــر­ان خلف األبـــواب المغلقة، وشهد تركيز دي ال فوينتي على بعض األمـــور الخططية، وتصحيح بعض األخطاء التي حدثت في مباراة كولومبيا. ويأمل دي ال فوينتي في تحسن أداء المنتخب أمـام «السيليساو»، السـيـمـا أنـــه سيستعيد خــدمــات عـــدد من الالعبين األساسيين الـذيـن جلسوا على مقاعد البدالء أمام كولومبيا.

وحـــجـــز­ت بــعــض األســـمــ­ـاء مـكـانـهـا في التشكيل الـذي سيبدأ أمـام البرازيل، وهم الحارس أونـاي سيمون ودانـي كارباخال فـي اليمين وروبـــن لـو نـورمـان فـي الدفاع وفابيان رويز في الوسط، وألفارو موراتا في الهجوم.

 ?? ?? العبو المنتخب البرازيلي خالل مباراة سابقة
العبو المنتخب البرازيلي خالل مباراة سابقة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait