Al Jarida (Kuwait)

«مينزيز للطيران» تفوز بعقد إدارة مجمع الوقود في مطار هيوستن - تكساس

-

فريق «مينزيز للطيران» في لقطة جماعية

أعلنت شركة مينزيز للطيران، إحدى شـــركـــا­ت أجـيـلـيـت­ـي، عـــن تعيينها إلدارة وتشغيل مجمع ونظام تزويد الطائرات بالوقود التابع التحاد شركات الطيران في مطار جـورج بـوش الدولي )IAH( في مدينة هيوستن بوالية تكساس األميركية.

وبموجب العقد طويل األجل المبرم مع شركة مطار جورج بوش الدولي للوقود، ســـيـــقـ­ــوم فـــريـــق صـــيـــان­ـــة مــتــخــص­ــص مـن «مينزيز»، يضم حوالي 40 موظفا، بإدارة وصيانة المنشأة. يذكر أن مطار جورج بـوش الـدولـي انتهى مـؤخـرا مـن مشروع تطوير وتـحـديـث الـمـنـشـأ­ة، والـــذي شمل البنية التحتية ونـظـم تــزويــد الـطـائـرا­ت بـالـوقـود بتكلفة 65 مليون دوالر، وهو ما يؤكد التزام المطار وشركات الطيران الــعــامـ­ـلــة فــيــه بــالــحــ­فــاظ عــلــى الـمـسـتـو­ى العالمي للمنشأة.

وهــــذا الــتــوسـ­ـع فــي محفظة «مـيـنـزيـز» لخدمات تزويد الطائرات بالوقود يعزز مـــن مــكــانــ­تــهــا كــأكــبــ­ر مــشــغــل لـمـجـمـعـ­ات

الوقود في أميركا الشمالية، حيث تدير «مينزيز» حاليا 56 منشأة تابعة لمجموعة مـتـنـوعـة مـــن اتـــحـــا­دات شـــركـــا­ت الـطـيـران والـــمـــ­طـــارات فـــي جـمـيـع أنـــحـــا­ء الـــواليـ­ــات المتحدة وكندا.

وقال راندي ديفيز، نائب الرئيس األول لشؤون الوقود باألميركيت­ين في مينزيز للطيران: «يسعدنا اإلعالن اليوم أن مينزيز سـتـقـدم خــدمــات تـخـزيـن الـــوقـــ­ود وإدارة عمليات تزويد الطائرات بالوقود في أحد أكبر المطارات وأكثرها نشاطا وحركة في الواليات المتحدة. هذا التعاون الجديد مع شركة مطار جورج بوش الدولي للوقود يعزز تواجد مينزيز في أميركا الشمالية، ويؤكد مكانتها باعتبارها المشغل الرائد لمجمعات الوقود في المنطقة».

وأضـاف ديفيز: «نتطلع إلى العمل مع شـركـائـنـ­ا الـــجـــد­د، وإلــــى دعـــم نـمـو قـطـاع الطيران في الواليات المتحدة وكندا، من خالل االستمرار في تقديم خدمات الوقود عالية الجودة، مما يضمن توفير إمدادات آمـنـة ونظيفة لـوقـود الـطـائـرا­ت لسنوات قادمة».

من جهته، ذكـر حسن الـحـوري، رئيس مــجــلــس اإلدارة الــتــنــ­فــيــذي فـــي مـيـنـزيـز للطيران: «اليوم محفظة مينزيز أصبحت أكـــبـــر، إذ نــضــيــف إلــيــهــ­ا شـــراكـــ­ة جــديــدة وواعــــــ­ـدة مـــع شـــركـــة مـــطـــار جـــــورج بــوش الدولي للوقود، مما يعزز مكانة مينزيز الـرائـدة بوصفها أكبر مشغل لمجمعات الوقود اللوجستية في أميركا الشمالية».

وتــابــع الـــحـــو­ري: «بــعــد تـطـويـر أنظمة وعمليات تزويد الوقود في مطار جورج بوش الدولي، نحن على يقين بأن فريقنا الــجــديـ­ـد والـمـتـخـ­صـص ســيــقــو­م بتقديم خــدمــات تـخـزيـن وقـــود استثنائية لهذه المنشأة المتطورة، من خالل تطبيق أحدث أساليب وتقنيات الصيانة المتخصصة، ونتطلع إلــى العمل مـع شركائنا الجدد لــتــحــق­ــيــق الـــمـــز­يـــد مــــن الـــنـــم­ـــو فــــي قــطــاع الطيران بالمنطقة، عبر ما تقدمه مينزيز من خدمات طيران رائدة لشركائها».

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait