Al Jarida (Kuwait)

حياة الفهد شاركت في تكريم حسين المفيدي

خالل غبقة االتحاد الكويتي لإلنتاج الفني والمسرحي

- عزة إبراهيم

بمناسبة اليوم العالمي للمسرح، نظم االتحاد الكويتي لإلنتاج الفني والمسرحي وصناع الترفيه غبقة رمضانية اجتمع فيها باقة كبيرة من النجوم، بحضور الفنانة حياة الفهد، التي حرصت على حضور الحفل، الذي شهد تكريم الفنان حسين المفيدي، ومشاركة زمالئها أجواء فنية واحتفالية ممتعة، رغم غيابها الفني عن الدراما الرمضانية.

شاركت سيدة الشاشة الخليجية، الفنانة حياة الفهد، في حفل تكريم الفنان حسين المفيدي، رغم غيابها الفني لهذا العام، وذلك في غبقة االتحاد الكويتي لإنتاج الفني والمسرحي وصناع الترفيه، برئاسة اإلعامي والمحامي خالد الراشد، بمناسبة اليوم العالمي للمسرح، وبحضور فني كبير لعدد من الفنانين، الذين حرصوا على حضور الحفل.

وتم خال هذا التجمع الفني واإلنساني الجميل تكريم االتحاد للفنان حسين المفيدي عن مشواره الفني، وهي الفرصة التي جمعته بالفهد، التي لم يلتقها ألكثر من 8 سنوات، وتم تسليم المفيدي هدية عبارة عن مسباح فخم من األحجار الكريمة مكتوب عليه اسمه ومرصع بالذهب.

وجاء هذا التكريم تقديرا لجهود المفيدي الفنية، فضا عن تمثيله المسارح األهلية في الدورة األخيرة لمهرجان الكويت المسرحي في دورته الـ 23 التي عقدت من 28 فبراير الماضي حتى 8 الجاري.

حضر الحفل وكـيـل وزارة اإلعــــام نـاصـر المحيسن، والـفـنـان­ـون: حياة الفهد، ومحمد المنصور، ومحمد جابر، وخالد العبيد، وحسين المنصور، وحسن البام، وخالد البريكي، وخالد النصرالله، ومحمد المسباح، والشاعر أحمد الشرقاوي، وبال الشامي، وعصرية الزامل، ويـاسـر الـعـمـاري، وبـشـار عبدالحسين عبدالرضا، وزهـــرة الخرجي، والفنانة شيماء علي، والفنان بدر البلوشي، ومحمد المسلم، والمخرج مبارك المزعل، وعلي ششتري، ومهدي السلمان، والكاتبة تغريد الداود، والكاتب السعودي علي المطيري، وعـدد من المنتجين، لتعم أجواء المودة والتقدير واالمتنان.

ومن أجواء الحفل، نشرت الفنانة شيماء علي عبر مواقع التواصل فيديو يجمعها بحياة الفهد، وقالت خاله ممازحة أم سوزان: «ها بالطش والــــرش، أنــا مـا شفتك فـي رمـضـان بالمسلسات، بـس أنا

بشار عبدالرضا والفهد والمفيدي والراشد

الحين خـاص مرتاحة نفسيا. صحيح انـي أكثر واحـــدة بالوسط الفني تحبيني؟»، فــردت عليها الفهد: «لماذا تحرجين نفسك بهذا السؤال؟»، فردت عليها علي بقولها: «ما أحرج نفسي، ولكني متأكدة أنك تحبيني كأكثر فنانة بالوسط الفني».

وخال الحفل، علق الفنان خالد العبيد على شائعة وفاته، التي انتشرت قبل أيــام، قائا: «حسبي الله ونعم الوكيل على من يطلق مثل هذه اإلشاعات الكاذبة والمزعجة. إنه حقا إنسان ال يستحي. أنا بخير، وما فيني إال العافية».

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait