Al Jarida (Kuwait)

القادسية يوجه بوصلته للديربي بعد خماسية الفحيحيل

الخطيب: الخسارة صفعة قوية وعلينا العودة سريعا

-

وجه الفريق األول لكرة القدم بـــنـــاد­ي الـــقـــا­دســـيـــة «بــوصــلــ­تــه» للمواجهة المرتقبة مع العربي فــي الـجـولـة الثالثة يــوم األحــد 7 أبـريـل المقبل مـن دوري زين الممتاز، بعد أن حقق األصفر فــــــوزا كـــبـــيـ­ــرا عــلــى الـفـحـيـح­ـيـل بخمسة أهـــداف مقابل هدفين فــي افــتــتــ­اح مـنـافـسـا­ت الـجـولـة الثانية بالقسم الثالث لـدوري زيــــــن الــــمـــ­ـمــــتـــ­ـاز، الــــتـــ­ـي جـمـعـت

الـــفـــر­يـــقـــيـ­ــن، أمـــــس األول، عـلـى استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك.

وبــــــــ­ـفــــــــ­ـوز الـــــــق­ـــــــادس­ـــــــيــ­ـــــة عـــلـــى الفحيحيل رفــع رصـيـده إلــى 45 نـقـطـة لــيــعــز­ز مــوقــعــ­ه فـــي جـــدول الــتــرتـ­ـيــب مـــع الــعــربـ­ـي والــكــوي­ــت على صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد الفحيحيل عند 24 نقطة.

وشــدد العبو القادسية خالد إبــــراهـ­ـــيــــم، وعـــبـــد­الـــعـــز­يـــز وادي، وراشــــــ­د الــــدوسـ­ـــري عــلــى أهـمـيـة الفوز الذي تحقق على الفحيحيل، وأكدوا أن األهم حاليا هو التركيز على مواجهة العربي في الجولة المقبلة.

والقى أداء األصفر في مواجهة الـفـحـيـح­ـيـل إشــــــاد­ات كــبــيــر­ة من جماهير األصفر، كما سادت حالة مـن االرتــيــ­اح عند الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد المشعان، السيما أن معدل تسجيل األهداف في المباريات األخيرة كان مميزا.

وحـــســـب الــجــهــ­از اإلداري في القادسية، فإن العمل سينحصر في األيـام المقبلة وقبل مواجهة العربي على استعادة المصابين مبارك الفنيني، ويوسف الحقان، وعبدالله العنزي.

مـن جانبه، قــال المدير الفني لفريق الفحيحيل فراس الخطيب،

إن فـــريـــق­ـــه لــــم يــــقــــ­دم الــمــســ­تــوى الـمـطـلـو­ب، وســط تنظيم دفاعي سيئ في بداية اللقاء، وعدم قدرة على ترجمة الفرص ألهداف.

ووصـــــــ­ـف الـــخـــط­ـــيـــب خــــســــ­ارة فـــريـــق­ـــه بـــالـــخ­ـــمـــســ­ـة «بــــالـــ­ـطــــراق» بــــمــــ­عــــنــــ­ى «الـــــصــ­ـــفـــــع­ـــــة» الــــقـــ­ـويــــة الــــتـــ­ـي جـــــــاء­ت بـــعـــد ســلــســل­ــة مـن االنــــــ­ـتـــــــص­ـــــــارا­ت والــــمــ­ــســــتــ­ــويــــات المميزة.

وأضـاف أن األهم حاليا وقبل مــــواجــ­ــهــــة الــــنـــ­ـصــــر فـــــي الـــجـــو­لـــة الــــــرا­بــــــعــ­ــــة هـــــــو إعــــــــ­ـــــادة تـــرتـــي­ـــب الـــــصــ­ـــفـــــو­ف، واســـــتـ­ــــعـــــ­ادة األداء القوي، الـذي تميز به الفريق في المباريات السابقة. العربي يجهز سلطان

في سياق متصل، دخـل العب فريق العربي لكرة القدم سلطان الـــعـــن­ـــزي فــــي حـــســـاب­ـــات الــجــهــ­از الفني لألخضر بـقـيـادة الـمـدرب الـبـوسـنـ­ي داركـــــو، واعـــتـــ­بـــارا من الـــمـــب­ـــاراة الـمـقـبـل­ـة الــمــقــ­ررة أمـــام القادسية.

وقــــــال مـــصـــدر داخــــــل الـــنـــا­دي لـ«الجريدة»، إن سلطان في طور اســتــعــ­ادة كــامــل لـيـاقـتـه البدنية للمشاركة في المباريات، وهو ما يؤهله للتواجد مع الفريق.

وكـــان سـلـطـان قــد غـــاب عن األخــــضـ­ـــر مـــنـــذ فــــتــــ­رة طــويــلــ­ة وخاض فترة تأهيل في الفترة الماضية في ألمانيا.

يـــذكـــر أن صـــفـــوف الــعــربـ­ـي عانت وقبل التوقف من غيابات مـــــؤثــ­ـــرة لـــلـــنـ­ــيـــجـــ­يـــري ايــــــــ­ـواال، وسـيـف الـحـشـان وغيرهما إال أن فترة األمـــور تسير لألفضل في الوقت الحالي.

 ?? ?? تسديدة بدر المطوع على مرمى الفحيحيل وفي اإلطار فراس الخطيب والجهاز المساعد
تسديدة بدر المطوع على مرمى الفحيحيل وفي اإلطار فراس الخطيب والجهاز المساعد
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait