Al Jarida (Kuwait)

الجهراء والشباب يستضيفان كاظمة وخيطان اليوم

في افتتاح «مجموعة الهبوط» لدوري زين الممتاز

- • حازم ماهر

تنطلق اليوم األحـد منافسات المجموعة الثانية «مجموعة الهبوط» لدوري زين الممتاز لكرة القدم، حيث يلتقي الجهراء مع كاظمة على استاد ناصر العصيمي، والشباب مع خيطان على استاد الشباب، وتقام المباراتان بتوقيت واحد الساعة 9:30 مساء.

ويهبط الفريقان صاحبا المركزين األخير وقبل األخير إلى دوري زين للدرجة األولى، فـيـمـا يـسـتـمـر الــفــريـ­ـقــان صــاحــبــ­ا الـمـركـزي­ـن السابع والثامن في الدوري الممتاز. كاظمة لالقتراب خطوة

يــدخــل كـاظـمـة الــســابـ­ـع بـرصـيـد 20 نقطة مــبــاراة الـيـوم أمـــام الـجـهـراء - بـقـيـادة مدربه الـوطـنـي عـبـدالـلـ­ه الـشـاحـي - األخــيــر ولـــه 8 نقاط، من أجل تحقيق الفوز لقطع خطوة نحو ضمان البقاء في الممتاز.

وهـــنـــا­ك حــالــة مـــن الـغـضـب داخــــل مجلس اإلدارة وجهاز الكرة، لعدم تمكن الفريق من المشاركة في المجموعة األولى.

وطـالـب الجهاز الفني للبرتقالي بقيادة الـــمـــد­رب مـحـمـد دهـيـلـيـس العــبــيـ­ـه، بـاحـتـرام المنافسين، واللعب مـــــن أجــــــل حــســم البقاء رسميا.

ويــــــــ­ـواصــــــ­ـــل هـــداف الفريق شـــــــــ­ـــــبــــ­ــــــــــ­يـــــــــ­ـــــب الــــــــ­ـــخــــــ­ـــــالـــ­ــــــــدي

غيابه، بسبب إيقافه من لجنة المنشطات.

من جهته، يسعى الجهاز الفني للجهراء إلى استثمار انتفاضة الفريق وتحقيق الفوز على الشباب وخيطان في الجولتين 16 و81 من القسم الثاني.

ويدرك القائمون على الفريق أن أي خسارة ستصعب من موقفه في البقاء، لذلك ليس لدى الفريق ما يخشاه. الشباب وخيطان

تـأتـي مــبــاراة الـشـبـاب الـثـامـن برصيد 14 نــقــطــة وخـــيـــط­ـــان الـــتـــا­ســـع ولــــه خـــــارج نـطـاق التوقعات تـمـامـا، نـظـرا إلــى صعوبة اللقاء، خصوصا أن الفوز يعادل 6 نقاط وليس 3، حيث سيبقى أحـدهـمـا فــي الممتاز ويرحل اآلخر إلى «األولى».

وما يزيد صعوبة المباراة اكتمال صفوف الفريقين، واالستعداد لها خال فترة توقف النشاط.

وشهدت مباراتهما في القسم الثاني متعة وإثـــارة، فقد نجح خيطان في الدقيقتين 69 و09، من قلب تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين مقابل هدف.

وستكون هناك مباراة خاصة بين مدرب خيطان الـرومـانـ­ي فلورين مــاتــروك، ومــدرب الشباب الصربي ســـــــــ­ــــافــــ­ـــــــــي­ــــــــــ­ـــو بـــــــــ­وبــــــــ­ـنــــــــ­ـغــــــــ­ـا مـــــــــ­ـن خـــــــــ­ـارج الخطوط.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait