HighClass Magazine (Arabic)

ال ّتخزين اآلمن

تقّدم شركة "ديغوسا م. ض." ‪،)Degussa AG(‬ باإلضافة إلى جتارة الذهب والفضة، خيارات التخزين املالئمة. يتحدث هنا السيد أندرياس هابلوتسيل ‪،)Andreas Hablützel(‬ بصفته الّرئيس التنفيذي لشركة ديغوسا غولدهانديل ‪)Degussa Goldhandel(‬ في سويسرا عن خدمات الّتخزين

-

إّن مالكي املعادن ال ّنفيسة واجملوهرات ال ّثمينة على دراية بتح ّديات التخزين، التي يجب أن تكون بسيطة وآمنة في نفس الوقت. إن الطلب على اخلزانات اآلمنة التي ميكن االعتماد عليها في ازدياد مستمر، مبا في ذلك في سويسرا. حيث إنه ليس من السهل إيجاد مكان مّناسب حلفظ املقتنيات ال

ّشخص ّية ال ّنفيسة. ويوجد في نظام صندوق األمانات املصرفيّ ‪)safe deposit boxes(‬ بعض العيوب، إذ إّنه في أغلب األحيان، ال تُقَّدم هذه اخلدمة إّال لعمالء املصرف، الذين لديهم حساب فيه. وفي أثناء األزمات املصرفّية، يصبح أحيانًا صندوق األمانات غير متاٍح لبعض الوقت. واالحتفاظ باألشياء النفيسة في املنزل، يكون في كثير من األحيان غير آمن. وباإلضافة إلى ذلك، فإن شراء وتأمني خزانة مناسبة، هو أمر مكلف، ويستغرق وقتا طويلًا.

ما هو نوع خدمات التخزين اآلمن اخلاص باملعادن وغيرها من اجملوهرات التي تقدمه لعمالئك؟

تقّدم شركة "ديغوسا غولدهانديل م. ض." املتمركزة في كٍّل من جنيف وزوريخ، إمكانية استئجار صناديق أمانات، بأسماء مجهولة، وبدون متاعب وال إشكاالت؛ وتتوفر لدينا صناديق في سبعة أحجام مختلفة. ولقد ساهمت سنوات خبرتنا العديدة، في مساعدة خبراء أكبر شركة أوروّبية لبيع املعادن الّنفيسة، على العمل بشكل احتراف ّي في املسائل املتع ّلقة بال ّتخزين اآلمن.

إّن صناديق األمانات لدينا تضمن الّتخزين اآلمن خارج القطاع املصرفي. وهذا يعني أن عمالءنا ليسوا بحاجة إلى فتح حسابات مصرفّية لدينا، وهذا يعني أّن استئجار صندوق األمانات ال يكلف كثيرا، مع أننا نقدم معايير لألمان، مماثلة لتلك اخلاصة بالبنوك الكبرى. وباإلضافة إلى ذلك، فإن متاجر شركة ديغوسا تقع في وسط املدينة. إن وجود صناديق األمانات التابعة لديغوسا، واآلمنة للغاية، في وسط مدينتي جنيف وزوريخ، يسهل وصول الّزبائن إليها. وباإلضافة إلى حفظ املقتنيات الّثمينة، مثل املعادن الّنفيسة واجملوهرات الفريدة، فإّن عمالءنا يحتفطون لدينا بوثائقهم األساسية أيضا. وباإلمكان التأمني على أي قطعة قيمة.

وما هي اخليارات التي توفرونها لتخزين كميات كبيرة من املعادن النفيسة؟

ّصة خا للحفظ، ّوعة متن خيارات ديغوسا شركة

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait