HighClass Magazine (Arabic)

في تسوغ الكبرى مبنزلك - والعالم هو موطنك

إّن منطقة تسوغ الكبرى ‪)Greater Zug(‬ ليست بعيدة عن زوريخ وال عن لوتسيرن، وتقدم أكثر من مجرد ميزات جتارية. فمن األشياء املميزة اإلضافية هي الطبيعة والبنية الّتحتّية.

-

وبهذا يتأّثر وضع سوق العقارات الذي ال يزال مزدهرًا. أّما املواقع الباهظة الثمن فلقد ندر وجودها. ولذا ارتفعت قيمة الوكاالت احمللية، التي حتظى بشبكة اتصاالت ممتازة، والتي تصلها معلومات مبّكرة عن وجود عقارات سكنّية، وأخرى جتارّية جذابة، معروضة للبيع - خصوًصا للمشترين ذوي القدرة ال ّنقدّية العالية.

يقول روالند هوبر ‪،)Roland Huber(‬ مؤسس ومالك شركة العقارات «ماكس مور املساهمة» ‪:)maxmore ag(‬ «إّن الوضع بالّنسبة ملنطقة تسوغ الكبرى يشبه الوضع في أماكن أخري: ألن العقارات اجلذابة حقا، تكاد ال تعرض جهارًا بشكل رسمّي. وذلك يشمل البيوت، والفيلت، والدور الكبيرة، وأراضي البناء (املطلة على البحيرة)، والّشقق: التي تعتبر (لَْقَطة)، ُكّلها نادرًا ما تُعرض، مع أّنهاموجودة!»إّنال ّشطارةهيأنت­كتشفذلكقبل­فواتاألوان،وفي هذا حت ٍّد كبير ح ّتى بال ّنسبة لروالند هوبر. إّال أّن شبكة االّتصاالت التي بُ ِن َيت وُوِّسعت على مدى سنوات طوال، تُساعد في األمر كثيرًا. وسيكون ال ّتركيز مستق َب ًل على املواقع احلصر ّية فقط. إن ماكس مور املساهمة ‪)maxmore ag(‬ تتوسط لشراء فنادق، وشاليهات في اجلبال (في غريندلڤالد Grindelwal­d وغيرها)، أو محاّل جتارّية – وفنادق في منطقة تسوغ الكبرى. وميكنكم احلصول على معلومات أكثر شفهيا إذا اتصلتم بنا. فاستفيدوا أنتم أيضا من املعلومات التي تسترقها آذاننا في السوق. •

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait