HighClass Magazine (Arabic)

صفوة الّتعّلم الّراقي، مع اإلقامة الّداخلّية، في جّو عائلّي، في سويسر

ضفافبحيرةج­نيف،وتتب ّنىمنه ًجاأسر ًّيافيال ّتعليم،مدعوماًمبعايير أكادميية عالية، وتتيح فرصا رائعة الكتساب اخلبرات، التي من شأنها أن تغير نظرة أطفالكم إلى احلياة.

-

نحن على استعداد لستقبال أطفالكم في بيئة تربوية، حيث التعليم واملغامرة يسيران جنبا إلى جنب، تت إشراٍف آمنّومأمون، من قبل املربني املقيمني في املدرسة، بشكل أبوي. اختبروا برنامجا متن ّوًعا، يض ّم الف ّن، وال ّرياضة، واملوسيقى، وال ّنزهات! ك ّل ذلك دع ًما للمنهج األكادمي ّي املم ّيز. ميكنكم أن تختاروا بني أن يدرس طفلكم باللغة اإلجنليزية، أو الفرنسية، أو مبنهج ثنائي اللغة، وذلك لتحقيق جتربة تعليمية استثنائية حقا.

إّنبرنامجاإل­قامةال ّرئيس ّيمفتوحلل ّطلبةالذينت­تراوحأعمار­هم من 8 إلى 10 أعوام؛ وب َدْورهم سينض ّمون إلى مجموعة من ال ّط ّالب الدوليني، وفدوا من أكثر من 100 بلد، من جميع أنحاء العالم. يشرفنا أن نحظى باستقبال أطفالكم في املدرسة الداخلية، وأن نرافق اجملموعة بأسرها طواَل هذه ال ّرحلة الستكشاف ّية. إن خبرتنا في املدرسة الداخلية، التي استمرت 55 عاما، متكننا

ًِ من تقدمي األفضل لطّالبنا، بحيث نبقيهم فّعالني ونشطني في الصفوف الدراسية، ونوفر لهم الدفء واحملبة واألمان والرعاية أيضا، وكل ما يلزم لألطفال لكي يفلحوا وينطلقوا.

يتشارك الطفل من حيث املبيت، في غرفة مع طفل آخر من جيله، بحيثميكنلل ّصداقاتأنتن­مووتتط ّور.ويبدأال ّنهاربال ّنسبةلألطفا­ل، بتناول وجبة الفطور في مكان ال ُّسكنى، قبل أن يَُوَّصلوا إلى أماكن دروسهم.وخاللال ّنهار،يتناولال ّطالبطعامال­غداءمعال ّطالباخلارج ّيني، أي: غير املقيمني في املدرسة. وبعد انتهاء املدرسة، يُقَّدم للّطّالب املقيمني،وجب ًةخفيفةص ّح ّية،متنحهمال ّطاقةالتييح­تاجونإليها ملمارسةأنش­طتهماألخرى.وميكنللطال­بأنيختاروا­منبنيمجموع­ة واسعة من األنشطة، منها «نادي الليغو» ‪،)Lego Club(‬ واألنشطة الرياضيةاخ­ملتلفة،مبافيهاركو­باخليل،واجلودو( .)Judo

تُعتبر الوجبات جزًءا أساس ًّيا من احلياة هنا، ويت ّم تقدمي العشاء في مكان ال ُّسكنى، الذي يستمتع به ال ّط ّالب، واملرّبني املقيمني معم. ويت ّلقىال ّط ّالباملساعد­ةال ّالزمةفيتأد­يةواجباتهم­املدرس ّية،وذلك منقبلاملرب­نياملقيمني­معهم.وبعدالنتها­ءمنالواجبا­تاملدرسية، يبقى بالطبع شيء من الوقت ملمارسة بعض األلعاب، قبل أن يحني وقت الّنوم. وبعد النتهاء من يوٍم ُمجزٍ ورائع، يصبح الّنوم الهانئ مضمونا.

في عطلة نهاية األسبوع ُمتارَس أنشطة ونزهات وألعاب، لل ّتأّكد من تقيق الطالب التوازن املطلوب في حياتهم، وإلجناز أقصى

ّّ استفادة من هذه التجربة الرائعة، وخالل أشهر الشتاء، يتمتع الطالب بالتزلج على الثلج في عطلة نهاية األسبوع!

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait