HighClass Magazine (Arabic)

«عالَمال ّشوكوالته»الفريدةفيل­وتسيرن

-

إّن املتجر اّلذي يستقطب عّشاق الّشوكوالته يقع في شارع شفانن بالتز ،)Schwanenpl­atz( حيث توجد نقطة االجتذاب العاملية املسماة «جدار الشوكوالته املتدّفقة». إن كيلوغراما من الشوكوالته، تنساب من على اجلدار. ّّّ 750 ويتسبب هذا العمل الفني الرائع في رسم الدهشة املتوهجة على وجوه زواره.

في شارع شفانن بالتز يفوح بني الساعات واجملوهرات واألوراق املالية، أريج رائحة ناعمة، من الشوكوالته الذائبة املنسابة. إن عامل اجلذب الرئيسي للمتجر اخملتّص بإنتاج احللوّيات «باخمان» ،)Bachmann( هو جدار الشوكوالته املتدفقة هناك، والذي يتودد إليه ٌَ مالكحارس ضخم (ُم َق ْرَمش بال ُّطفي)، فارًشا جناحيه. إّن جدار ال ّشوكوالته املتدّفقة، وخصوًصا بهذه األبعاد، فريد من نوعه في هذا العالم. إن كتلة الشوكوالته املستخدمة في هذا اجلدار هي من مستخلصات الكاكاو، إّال أّنها غير صاحلة لألكل، وتُستخدم فقط ألغراض ال ّزينة وال ّزركشة.

والسؤال الذي يطرح نفسه هو: هل «جدار الشوكوالته املتدفقة» سيكون املْعلم األكثر تصويرا بني معالم لوتسيرن اجلذابة؟ من املؤّكد، على أّي حال، أّن العيون واألفواه اّلتي ستأتي إلى عالم ال ّشوكوالته، ستستمتع إلى أقصى ح ّد!

إّن مجموعة الّشوكوالته االستثنائّية تعتبر تشكيلة ال ّشوكوالته األكثر تن ّوًعا في سويسرا، كما أّن شركة ال ّشوكوالته العاملية «ليندت وشبرونغل»ي Sprüngli( & )Lindt ممّثلة هنا في «عالم الشوكوالته». وباإلضافة إلي ذلك فإن مجموعة من الـ»برالينيه» حتتوي على حوالي ٦٣ نوعا مختلفا، حتضر جميعها من أجود املكّونات، وتُقّدم طازجًة يومًّيا. هكذا تكون الشوكوالته األصلية احلقيقية! وباإلضافة إلي هذه التشكيلة املتنوعة من الشوكوالته، فإنه باإلمكان االستمتاع بتناول العديد من املنتجات األخرى املصنوعة يدويًّا، مثل احللوّيات املم ّيزة، وقطع اخلبز ال ّطازجة، واألكالت ال ّشه ّية املتن ّوعة األخرى، مثل البوظة املَُع َّدة مح ّل ًّيا. ومتت ّد جّنة الّشوكوالته هذه على مساحة ٠٠٤ متر مربع، من ضمنها «بار ال ّشوكوالته»، ومقهى. إّن جّنة ال ّشوكوالته هذه، تسحر عيون جمهور ال ّذّواقة مبحتوياتها من املأكوالت احللوة ال ّنادرة، وال ّشه ّية.

 ??  ?? كونفيساري باخمان ‪)Confiserie Bachmann(‬
تنتج يوم ًّيا پرالينيه طازجة من َُِّ مكوناتمنتق­اة.
كونفيساري باخمان ‪)Confiserie Bachmann(‬ تنتج يوم ًّيا پرالينيه طازجة من َُِّ مكوناتمنتق­اة.
 ??  ?? شوكوالته لل ّذ ّواقة احلقيق ّيني!
شوكوالته لل ّذ ّواقة احلقيق ّيني!

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait