HighClass Magazine (Arabic)

العالمةال ّتجار ّيةالبريطان ّيةللعطورال ّثمينة

لقد ابتكر مؤسس عالمة "ثمني" )Thameen( الّتجارية، وهو باسل بن جبر، مجموعة من الروائح الفريدة، التي جتمع بني الترف الشرقي، ِّّ والدقة الغربية، فتجذب بذلك عشاق العطور من جميع أنحاء العالم.

-

ملاذا أنت عاطف ّي متحّمس إلى هذه الّدرجة حيال العطور؟

الروائح الفواحة قوية بشكل ال يصدق. إنها تثير الذكريات، وتنقلك إلى عالم آخر. لقد نشأت مع أريج الروائح، وكان والدي محبا للعطور. إن من أثمن ذكرياتي، كانت مرافقتي لوالدي، عندما أخذني معه إلى أفضل بائٍع للّزيوت العطرّية في الّشرق األوسط. لقد كان أبي مولًعا جًّدا بزيوت الورد، الذي كان يُطلُِق عليها اسَم "اجلواهر الّثمينة". ولقد ورثُت عنه ُحَّبه للعطور. وتخليدا لذكراه، أنشأت شركة "ثمني" ،)Thameen( وهي كلمة عربية، وتعني "ثمني"!

ما الذي تبحث عنه في َشذا العطر؟

يجب أن يكون َشذا العطر ذا أريج خاّص، مثل عطر "كارڤد عود" ‪)Carved Oud(‬ على سبيل املثال. إّن معظم مصّنعي العطور، يهّيؤون عطورَهم معتمدين على ماّدة العود. ولكّننا قمنا مبزج تأصيٍل من العود الهندي النادر، مع قاعدة من عشب الباتشول الهندّي العطرّي، فنتج عن ذلك عطر ناعم بارع، واألهم من ذلك، أنك لم تشتم عطرا يشبهه من قبل. إن جميع روائح "ثمني" )Thameen( فريدة من نوعها، ومصنوعة من أفضل املكونات التي ميكن العثور عليها في العالم.

 ??  ?? مؤسس عطور "ثمني": باسل بن جير
مؤسس عطور "ثمني": باسل بن جير

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait