HighClass Magazine (Arabic)

أكثر« تروفي» طازج على مستوى العالم

-

هو أكثر تروفي طازج على مستوى العالم، بحيث يتّم صنعه يدويا، ويقدم ‪ّّ ًُّ‬ يوميا،ويسَّمى: ؛Truffesيعد­كل ‪du Jour der Confiserie Sprüngli‬ ٍّ يوم بأيد ناعمة، على توصيفة «شبرونغلي» التقليدية املعروفة. قلبها محشو بالشوكوالت­ه الذائبة الناعمة، باإلضافة إلى القشدة السويسرية الطازجة، وذلك يكسبها طعما زبديا لذيذا ممتعا.

يتم إعداد جميع حلويات «شبرونغل»ي )Sprüngli( الّشهّية احملّببة، في زوريخ ديتيكون ‪،)Zürich Dietikon(‬ ومن ضمنها «تروفي دي جور» ‪.)Truffes du Jour(‬ ث ّم إّن ص ّناع حلوى شبرونغلي يتقنون ك ّل قطعة على حًدى، يدويًّا وبعناية ومحّبة. ولضمان أن يكون املنتج طازًجا على ال ّدوام، يقومون بتوصيل «تروفي دي جور» في صباح ك ّل يوم، إلى ٤٢ متجرا في أنحاء سويسرا.

إّن «تروفي دي جور» اّلتي يبلغ قطرها ٩٢ ملييمترًا، ليست فقط طازجة أكثر من غيرها على اإلطالق، بل ربا األكبر حجما في العالم. إن حجمها الكبير الواضح للعيان، مع ملمسها اخململي احلريري على ال ّلسان، يُْضفيان على «تروفي دي جور» نكه ًة من ال ّشوكوالته الراقية، هو قمة املتعة.

العمل اليدوّي، مبسحة من احمل ّبة، يجعالنها راقية ال ّطعم

إن «تروفي دي جور» من إنتاج «شبرونغل»ي ،)Sprüngli( هي قطع حلوى ناصعة، من الداخل، كما من اخلارج! حشوتها من الشوكوالته الناعمة حني تذوب، بجوار القشدة السويسرية

ّّ الطازجة، واملصنوعة بحسب وصفة سرية، كل ذلك يضفي على الّتروفي صفتها الّناعمة كالّزبدة. كونها مغّلفة بأفضل أنواع الّشوكوالته الّسويسرّية، فإّن الـ»تروفي دي جور» تكتسب منظرا خارجيا فريدا. وبعناية فائقة، وأدوات خصوصية، تدحرج كل قطعة على ُمَشّبك، إلى أن تبرز الُّشويكات الّدقيقة على سطحها.

إن «تروفي دي جور» املعدة يوميا، بحيث تبقى طازجة، هي والـ»لوكسيمبورغ­رل »ي )Luxemburge­rli( اخلفيفة كالهواء، كالهما أكسبا حلويات «شبرونغل»ي ،)Sprüngli( ُسْمعة عاملية. لقد أصبحت هذه املنتوجات من مجموعة التروفي، التي تستيقظ باكرًا ج ًّدا، معروفة إلى أبعد ح ّد، خارج حدود سويسرا. وهكذا يتم ّتع محّبو الّشوكوالته الفاحتة أو الغامقة، في جميع أنحاء العالم، بنتوجات «شبرونغل»ي )Sprüngli( الكالسيكية. ثم إن «تروفي دي جور» تُن َت ُج بك ِّونات نكهة جديدة في كل فصل.

 ??  ?? «تروفي دي جور» هي أرَوع ما تُنِتُجه كونفيساري شبرونغلي
«تروفي دي جور» هي أرَوع ما تُنِتُجه كونفيساري شبرونغلي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait