HighClass Magazine (Arabic)

روح عصرّية في قالب تقليدّي

مي ّثلاحل ّماماملُنعشفيمنطقة­الينابيعال ّساخنةاحلرا­ر ّية«لي سورسديزآلپ»‪،)Les Alpes(‬ املتواجدةف­يالهواء ‪Sources des‬ الّطلق، إحدى تلك الّتجارب اّلتي ال تُنسى أبًدا.

-

افُتتح قصر ر«والي آند شاتو» Châteaux(

& )Relais ألول مرة في القرن الّتاسع عشر، وهو يقبع في قرية لويكرباد )Leukerbad( الّصغيرة، احملاطة بجروف جبلّية مهيبة. وفي مرفأ العافية هذا، ميكنك الّتخّلص من أعباء احلياة اليومية، وجتديد طاقاتك فوق هذه املرتفعات. وباالستعان­ة باحلجر الساخن، والتدليك بالزيت الّضرورّي املناسب، ولُصق الفانغو ،)fango( واملعاجلات عن طريق فْرك اجلسم، تكتمل هذه القائمة الشاملة من عالجات الـ»سپا» .)spa( وباإلضافة إلى ذلك تق َّدم اقتراحات عالج ّية فردّية لل ّتنحيف، ولتخليصاجل­سممنال ّسموم.

إّن الغرف واسعة ومرّحبة، واخلدمة أصيلة.

دّلل نفسك عن طريق تذّوق أكالت من قائمة ال ّطعام املوجودة في مطعم «ال مالڤوازي» ‪)La Malvoisie(‬ اّلذي حصل على جوائز منذ وقت قريب.

هل تبحث عن شيء أكثر عفوّية؟ ال تفّوت بطاقتنا «براّسيري» Brasserie( )،وماتشملهمن­اختياراترا­ئعة،منأصنافسوي­سرّيةممّيزة.

قبل العشاء أو بعده، ميكنك االستمتاع باألجواء احلميمية لبار البيانو لدينا، مع كأس من نبيذ، من منطقة الـ»ڤالي »س ،)Wallis( أو كوكتيلمح ّضربعناية.

وسواء ُكْنتم من محّبي األطعمة أو راغبني في العالج، إن جئتم كأزواج إلى هنا أو كعائلة، ال بد من ظهور سبب جيد للهروب إلى هنا، إن في ال ّصيف، وإن في الشتاء ... .

 ??  ?? الغرف الفسيحة املريحة توّفر أسباب الّراحة!
الغرف الفسيحة املريحة توّفر أسباب الّراحة!
 ??  ?? مطبخ «غورميه» للّذّواقة!
مطبخ «غورميه» للّذّواقة!

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait