HighClass Magazine (Arabic)

«أْن ِدرَم ّت »هي ُوْجهة جبال األلب العصرّية

-

َت ّسد « أْن ِدرمت» روح سويسرا بشكل ليس له مثيل. فالقرية اجلبلية َّ

ّّ محاطة باملناظر الطبيعية جلبال األلب، وينعم «الوادي العالي» الثاني، القابِع على سفح جبل «غوتهارد» )Gotthard( الضخم، على الضيوف بالكثير من أشعة الشمس، مع نوعية عالية للحياة.

إن قرية «أندرمت» اجلبلية السويسرية هي وجهة جذابة على مدار ََِّْ ُّ السنة، إذ إنها تقع في «قلب» جبال األلب. ثم إن وكالة «سويس آلب أندرمت م.ض.» ‪)Andermatt Swiss Alps AG(‬ قامت ببناء القرية السياحية «أندرمت ريوس» ‪،)Andermatt Reuss(‬ وتقوم حاليا بإدارتها وتشغيلها لقضاء العطالت هناك. فباإلضافة إلى الفندق الفاخر «ِشدي أْن ِدْرَم ّت» Andermatt( ‪،)The Chedi‬ ذي اخلمسة جنوم، الذي افتتح سنة ،2013 مت بناء سبع عمارات للشقق السكنية اخملصصة لقضاء العطالت. كما أّن ملعب األلب الّسويسرّي للغولف في أْن ِدرَم ّت Course( ‪،)Andermatt Swiss Alps Golf‬ ذي الـ 18 ثقبا، فاز على التوالي، ومن املعلوم أن مقاييسه حتاكي معايير البطولًّة. إن عام بلقبأفضلمل­عبغولففيسو­يسرا،وذلكللمّرةالثانية

2017 من ط ق ة« أن درم ت س يدرون» )Andermatt-sedrun( هي أكبر منطقة تزّلج في وسط سويسرا، ولذلك جتتذب ع ّشاق ال ّرياضات ال ّشتوية اخملتلفة، ألّنها حتتوي على

120 كيلومترا من منحدرات التزلج. وباإلضافة إلى ذلك، فإّن املنطقة تتمّتع ببنية حتتّية عصرّية، وفيها عروض جملموعة متنوعة من مسارات التزلج، إلى ما هنالك ُّ من عروٍض لألطعمة الشهية اجلذابة. وكل ذلك متواجد في هذه ‪ّّ ّّ‬ اجلنة الشتوية، التي يتوفر الثلج فيها باستمرار. إّن فندق «ِشدي أْن ِدْرَم ّت» يضع معايير جديدة في منطقة جبال األلب! فمع وجود عدد من الـپ»نتهاو»س )Penthouse( في الفندق، ميكن ضمان االستثمار في سكن أنيق. وباإلضافة إلى ذلك، فإن مالكات ومالك الـپ»نتهاو»س يستفيدون من وسائل الراحة املوجودة في الفندق: وجود بواب على مدار الساعة، أي 24 ساعة في اليوم، ثّم إّن أجود أنواع األطعمة متوفرة، باإلضافة إلى مرافق للياقة البدنّية والّصّحّية، وغيره الكثير! وميكن احلصول على مساكن الـپ»نتهاو»س في حال ِة بناٍء راٍق مج ّرد، يعني: بدون الكمال ّيات، التي ُميكنتكملته­ابتفصي ٍلُيالئمذو َقاملشتريفي­مابعد.وبسببإلغاء «قانون كولر» ‪)Lex Koller(‬ بال ّنسبة ملنطقة أْن ِدْرَم ّت، أصبح باإلمكان للمستثمرين واملستثمرا­ت األجانب أن يشتروا عقارات هناك.

يتك ّون املشروع ال ّسياح ّي املبتكر واملستم ّر « أْن ِدْرَم ّت سويس ألب» ‪)Andermatt Swiss Alps(‬ من 42 عمارة للشقق، و82 شاليهاً حصريا، و6 فنادق من فئة الـ 4 وال ـ 5 جن وم.

 ??  ?? هندسة داخلّية أنيقة
هندسة داخلّية أنيقة
 ??  ?? أ ْن ِدر َم ّت – مكان رائع للعطلة ّْ الصيفية، أو الشتوية
أ ْن ِدر َم ّت – مكان رائع للعطلة ّْ الصيفية، أو الشتوية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait