HighClass Magazine (Arabic)

ماورا ڤاسيشا: تقدم ما هو أكثر من العقارات الفخمة

-

يزداد عدد العمالء من العالم العربي باستمرار، الذين يبحثون عن عقارات كي يشتروها في إينغادين .)Engadin( ومقاطعة إينغادين فيها أجمل املواقع السويسرية. فإن وَقفت ماورا ڤاسيشا ‪)Maura Wasescha(‬ إل ى جانب إي شخص، حتى لو كان إجنبيا، وليس مواطنا من دول االتاد األوربي، فإن شراء عقار سيصبح ممكنا!

لقد أثبتت أخبار الواليات املتحدة، والتقارير العاملية من جديد، أن سويسرافيسن­ة 2018 ،حتتلاملوقع­األولعلىقا­ئمةالبلدان­األفضل في العالم. وإلى ذلك، فإّنه قد ثبت أّن سويسرا هي إحدى أكثر ال ّدول أمانًا في العالم أجمع، وقيمة عملتها ال تزال في ارتفاع مستم ّر! ث ّم إن سانت موريتس ‪)St. Moritz(‬ جوهرة جبال األلب، تض ّم أه ّم مرافق الّتزلج في العالم، وذلك منذ أكثر من

150 عاما! فإن ّّ الزواريجدو­ن هناعلىهذها­ملساحةال ّض ّيقةأراٍضرائعة،وأطعمةشه ّية،وأسلوب حياة، وأمكنة مخصصة للرياضة، باإلضافة إلى االنتعاش والهدوء والطبيعة. وهنالك الـ023 يوًما مشمًسا في الّسنة، والّطقس اخل ّلب، واملدارس العاملية، مما يتسبب في االزدياد املستمر لعدد الراغبني في اإلقامة في سانت موريتس، من الشخصيات الناجحة!

Maura( ويعمل هؤالء العملء بسعادة مع ماورا ڤاسيشا .)Wasescha إّنها الّشريك األمثل عندما يتعلق األمر بالعقارات الفاخرةوال ّسكنىاجلميل­ة،إذإّنلديها٠٤سن­ةمناخلبرة،واالّتصاالت االستثنائ ّية،وذلكمي ّكنهامناالس­تجابةجلميع­االحتياجات­املطلوبة. وزبائنها العاملّيون الّراضون جعلوا من مكتبها العنواَن الّرئيسَّي للعقارات الفاخرة في إينغادين، وفي العالم أجمع. إّن ال ّتف ّرد والكتمان هما علمتان فارقتان متيزانها عن غيرها؛ ألن الرفاهية التامة التي حتصل عليها لعملئها، وبراعتها في استشفاف أماني الزبائن، هي سببجناحهاا­ملستمر.إذإنماوراڤ­اسيشا(‪Maura Wasescha‬ ) تق ّدم أكثر من مجرد عقارات فاخرة؛ إنها تقدم «أقصى حد من الرفاهية»، يعني: االستمتاع بلحظات مثالية، خالية متاما من الهموم! ومن املعلوم أن فريقا يقف في اخللفية على أمت االستعداد لتحقيق جميع رغباتالزبو­ن،بحيثيصبحسح­راللحظةمتع­ةخالدة.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait