HighClass Magazine (Arabic)

غشتاد پاالس – الّرفاهية األسطورّية

تفضل بالتسجيل واشعر كأنك في بيتك: لقد استمر «غشتاد پاالس» في الترحيب بالضيوف من جميع أنحاء العالم، منذ عام ،1913 ويديره اآلن اجليل الثالث من عائلة شيرتس .)Scherz( األجنحة والـ»سپا» واملرافق - كلها فريدة بحد ذاتها!

-

بفضلاملوقع­املتم ّيز،واملناظراخ­ل ّلبة،أصبحغشتادپ­االسفريدام­ننوعه.

جتمع الــ 90 غرفة وجناحا، بني جمال جبال األلب، والفخامة الّراقية. وقد أُّثثت جميع الغرف، مبا فيها اجلناح املذهل «پنتهاو»س ،)penthouse( مب واد رائ ع ة. إن ها ت ب ه رال ع ي وَن ف ي ال ّص ي ف ك م ا ف يال ّش ت اء!

ًَ يعتبر«سپاپاال »سمكانارائع­ا!فهوأجملسپا­فيغشتادألن­هيوفير ال ّشعور بال ّراحة، ضم َن رفاهية عالية. ث ّم إّن هذا اجمل ّمع االستثنائي يشمل ثماني غرف علجية، وجناح سپا خاص، وساونات، وحمامات بخارية، متتد على مساحة 1800 متر مرّبع. وتبدأ رحلة االسترخاء، بقضاءساعتن­يتقريبافي«احلمام»التقليديال­رائع،ومنثماالست­رخاء في الهواء ال ّطلق في اجلاكوزي؛ ويُضاف إلى ذلك إمكان ّية ال ّسباحة في حوض ال ّسباحة املكشوف، ذي املقاييس األوملب ّية. وتت ّوفر أيضاً لع ّشاق الرياضة أربعة ملعب لل ّتنس وملعب لرياضة الـ»سكواتش».

يتراوح تنوع املأكوالت في غشتاد پاالس من العشاء األنيق، إلى ما يُقدمفياجللس­اتاالجتماع­يةغيرالرسم­ية.مارأيكمفيت­ذوقطبق

ّّ فوندو، مع الكمأة واجلنب والشمبانيا، في مركز األجبان التقليدي؟ أو تناول وجبة في مطعم ال ّذّواقة «لو غريل» ‪)Le Grill(‬ احلائز على جوائز تشمل 15 نقطة غولت ميلو Millau( ؟)Gault وبعد تناول العشاء ال ّرائع، ميكنكم االّجتاه إلى بار الل ّوبي وبار «دو غريل» Grill(

‪)Bar du‬ األن ي ق لتناول مشروب ما. ومن ثم يتحول الليل إلى نهار في ملهى «غرين غو» ()Greengo األس ط ور ّي.

وبينما يعيش ضيوف غشتاد پاالس جتربة واحة من الهدوء في «واليغ هات» ‪،)Walig Hut(‬ ميكنكم قضاء الليل في هذا امللذ الّسويسري الّدافئ. وباإلمكان أيًضا أن تُقَّدم وجبات غداء وعشاء، وبخاّصة جملموعات من

4 أشخاص إلى 14 شخصا.

ولقد جنح غشتاد پاالس في تلبية كافة األماني منذ عام .1913 يوجد كذلك برنامج حافل متنّوع، للّضيوف الّشباب أيضاً. إّن هذا الفندق الذي تديره أجيال من نفس العائلة، له رواد من عائلت تداوم إقامة احتفاالتها فيه أيضا، إذ إن بعضهم ما زال يأتي إلى هذا الفندق الرائع، ذي اخلمسة جنوم، منذ عشرات السنني. فمهما كانت أعماركم، ستتذكرون أياما مرحة وسعيدة هنا في غشتاد، طول حياتكم.

 ??  ?? طبيعة األلب اخللبة
طبيعة األلب اخللبة
 ??  ?? ‪)Walig Hut(‬ «وال ي غ ه ات»
‪)Walig Hut(‬ «وال ي غ ه ات»

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait