HighClass Magazine (Arabic)

أعلى املعايير من حيث اجلودة والتصميم

قمم ساحرة ومناظر طبيعية خالبة للوادي مع البحيرات املتأللئة وغابات الصنوبر السويسرية البرية والرومانسي­ة، زُرقة السماء الالمتناهي­ة من فوق اجلبال، هكذا يبرز وادي إجنادين »Engadin« في روعته للناظرين، ُملهًما وساحًرا، فمن املستحيل نسيانه.

-

واألضواء واإلكسسوار­ات الرائعة من العالمات التجارية املشهورة، واملواد الطبيعية مثل اخلشب واحلجر، واألقمشة الفاخرة، واأللوان التي تتكون من نغمات ترابية دافئة، ونحاسية مختارة بعناية لتضفي على املكان مظهرًا رائًعا، متناغما، ومتنحك املفهوم الشامل واملعاصر مع أسلوب ال لبس فيه.

خدمات فندقية من الدرجة األولى

مت تصميم مفهوم اخلدمة بالكامل لتلبية رغبات ومتطلبات العمالء املتطورة. تُقدم خدمة التنظيف والغسيل بعناية فائقة، باإلضافة إلى خدمة التسوق االحترافية، كما أن خدمة االستقبال هي بالطبع جزء من اخلدمات املُقدمة. يعمل الطاهي املُقيم على تدليل كل من مالكي الشقق أو الزوار أثناء زياراتهم لإلقامة بتخصصات املطبخ احمللي واملوسمي بوجبات مطهوة وُمقدمة وفًقا ألعلى معايير الطهي السويسري. تُعد الشرفة املوجودة على السطح، املصممة بعناية والتي تتميز بالكثير من املساحات اخلضراء واملدافئ املريحة مكانًا رائًعا لالسترخاء والدردشة، في حني ميكن للضيوف االستمتاع مبزيد من النشاط واحلركة في صالة اللياقة البدنية التي تتوفر على أحدث وأفضل معدات الرياضة.

خالل أشهر الصيف أو الشتاء على حد سواء، تساهم الطبيعة الرائعة واملثيرة لإلعجاب، والبرامج الغنية واملتنوعة باألحداث الرياضية والثقافية، والبنية التحتية القوية مع مطاعم من الدرجة األولى، والسكك احلديدية اجلبلية احلديثة، ومالعب الغولف اجلذابة، ومجموعة واسعة من املنتجعات الصحية واملرافق الرياضية، باإلضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات التسوق وأماكن احلياة الليلية، كلها تساهم في جعل الوادي العالي الفريد من نوعه وجهة سياحية شهيرة ومرغوبة عامليا.

املنتجع السكني بوتيك ميساني روسورت »BOUTIQUEحي­ثتستحق MISANI« RESORT عطلتك عناء الرحلة.

في قلب مدينة إجنادين ،Engadin بجانب سان موريتز ‪St. Moritz‬ الساحرة، تقع سليرينا Celerina وهي قرية متكنت من احلفاظ على سحرها األصلي، مع إنشاء بنية حتتية سياحية من الدرجة األولى. هنا، في هذه املنطقة الساحرة السويسرية، تقوم مجموعة Simmengrou­p بتحويل فندق ميساني Misani الذي يعتبر روعة في األناقة التقليدية، إلى منتجع سكني فريد من نوعه، مت بناؤه وفًقا ألعلى املعايير من حيث اجلودة والتصميم، مع احلفاظ على الهيكل التاريخي للمبنى.

تتفرع بداخل الطوابق الستة للمبنى اثني عشر وحدة سكنية فاخرة ومفروشة حصريًا وصالون واسع تتراوح مساحتها بني ٠٩ و٠٠٣ متر مربع. في مالذك اخلاص بك داخل املبنى، ميكنك االسترخاء واالستمتاع بعطلتك بطريقة فريدة من نوعها لم يسبق لك قط جتربتها من قبل، دون أن تفوتك خدمة الفنادق العاملية من الدرجة األولى، باإلضافة إلى املنتجع، وغرفة مخصصة للصالة ومأكوالت رائعة على مستوى جنوم ميشالن. عالوة على ذلك، ميكن للمالكني توقع عائد استثمار يزيد عن ٢٪ عن طريق تأجير شققهم خالل فترات غيابهم. يسمح البيع للمستثمرين األجانب.

كل شقة تزخر بتصميم فريد من نوعه، لتتكيف متاما مع هيكل املبنى احلالي ومصممة بإبداع وعناية فائقة. سواء ًكنت تود غرفا عالية السقف في اجلزء التاريخي من املبنى، أو فناء حديقة خاصة أو شرفة على السطح اخلاص بك، أو سكنا من طابقني، أو ساونا وجاكوزي، فإن كل شقة متتاز بخصائصها املميزة للغاية. ومع ذلك، فإن الصفات املشتركة بني الشقق تكمن في توفرها على املعايير الصارمة للجودة واألناقة والفخامة، وهو أمر يبرز بوضوح من خالل التصميم واألثاث. يتحد كل من األثاث

 ??  ?? كل شقة هي تصميم فريد من نوعه.
كل شقة هي تصميم فريد من نوعه.
 ??  ?? مت إجناز ‪BOUTIQUE RESORT MISANI‬ وفقا ألعلى املعايير من حيث اجلودة والتصميم.
مت إجناز ‪BOUTIQUE RESORT MISANI‬ وفقا ألعلى املعايير من حيث اجلودة والتصميم.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait