HighClass Magazine (Arabic)

الرفاهية مع الروح.

عقارات مورا واسيشا ‪»Maura Wasescha«‬ هي عقارات في قمة الترف، وهي معروضة للبيع أو لإليجار لكي تكون متاحة للجميع. ال بد أن يكون للممتلكات روح تثير املشاعر، ألن الثمن الباهظ غير كاٍف.

- مورا واسيشا www.maurawases­cha.com ‪Maura’s World: www.enjy.tv/serie/maura-s-world-season-2‬ www.instagram.com/maurawases­cha_ag/?hl=de www.facebook.com/maurawases­cha www.linkedin.com/in/maura-wasescha-60bb20104

سويسرا والعالم

يبحث املزيد من العمالء من جميع أنحاء العالم عن العقارات في اينجادين ،»Engadin« فوفقا جلريدة يو اس نيوز ‪»US News«‬ وورلد ريبورت ‪»World Report«‬ فقد احتلت سويسرا مرة أخرى املرتبة األولى عامليا في جودة احلياة، وذلك بفضل مستوى األمان املرتفع والعملة القوية املستقرة في عام ٨١٠٢. إن عدد األيام املشمسة البالغ ٠٢٣ يوًما، واملناخ املمتاز واملدارس الدولية، هي من بني األسباب الرئيسية وراء رغبة املزيد من األشخاص الناجحني في اإلقامة في سان موريتز ‪»St. Moritz«‬ وبفضل مورا واسيشا، ميكنهم شراء العقارات هنا، حتى لو كانوا مواطنني من خارج االحتاد األوروبي.

ال تقتصر مورا واسيشا على اينجادين وسويسرا فهي تسافر لكل أنحاء العالم وتعرف األماكن التي يشعر فيها العمالء بالراحة في احلال. على سبيل املثال، سانت تروبيز و فينسيا و بورتو سيرفو و ميامي و مراكش و موريشيوس، إلخ.

ودائما يلجأ إليها املستثمرون لبيع وتأجير عقاراتهم الفاخرة.

كل شيء بيد واحدة

يعود الفضل إلحساسها الفائق باجلمال والتوق للمثالية واألناقة، تدير مورا واسيشا وكالة للتصميم الداخلي و للكماليات الفاخرة إلى جانب شركة العقارات اخلاصة بها. برفقة املصممني و العمال احلرفيني تقوم الشركة بإعادة تصميم األغراض لتلبية رغبات العمالء أو تقوم بتجديدات عميقة رائعة. ولذلك فإن مورا واسيشا ال متتلك أفكارا فقط بل جتسد أحالما جميعها من مصدر واحد. فهي ترافق عمالئها خالل عملية اإلختيار للتأكد من الوصول لنتيجة ال تضاهى. تعمل مورا واسيشا مع احلرفيني املشهورين للعثور على أجود املواد، لتحقيق تناغم دقيق والختيار التصاميم األكثر روعة.

ما وراء الزمن

ال تعّد مورا واسيشا ساعات عملها من أجل ضمان جودة جميع اخلدمات املقدمة. وهي تقطع في سفرها عددا ال يحصى من الكيلومترا­ت كل عام وميكن االتصال بها في كامل أيام في األسبوع. كل ذلك يعبر عن إلتزام تام وصادق جتاه عمالئها.

أين تتناولون اإلفطار عادة؟

دائما ما تتحدث مورا واسيشا بشكل شخصي مع عمالئها، فحسن التقدير هو من أفضل قيمها.

من خالل أسئلة بسيطة مثل «أين تتناولون اإلفطار عادة؟» يتمكن رجل األعمال الناجح بسرعة من فهم رغبات و عادات عمالئه.

و كاملعتاد هي تذهل عمالئها بتمكينهم من تصميم العقار املثالي الذي يستجيب برقي لكافة األسئلة اليومية.

قمة الرفاهية ‪»MAXIMUM WELLBEING«‬

العاطفة هي أساس اإلتقان في العمل، ألن إظهار املشاعر هو سبيل اإللهام. ولهذا فإن خدماتنا التي تسمى «ماكسيمم ويلبيينج» أي قمة الرفاهية هي خدمات ال مثيل لها. و يعود الفضل في ذلك لعالقات وخبرات مورا واسيشا فهي تستطيع بشكل عملي حتقيق رغبات كل زبائنها. بفضل كل من فريق اخلدمات و املدرب الشخصي و تنظيم االستقباال­ت و جتربة الشراء املميزة نكتشف ونتمكن من تلبية االحتياجات الدفينة للحرفاء.

 ??  ?? أسلوب فريد و مريح
أسلوب فريد و مريح
 ??  ??
 ??  ?? تزويق داخلي على الطريقة التقليدية السويسرية
تزويق داخلي على الطريقة التقليدية السويسرية
 ??  ?? أنبل املواد تكون انسجاما أنيقا
أنبل املواد تكون انسجاما أنيقا

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait