HighClass Magazine (Arabic)

أندرمات Andermatt«:» من الرؤية إلى الوجهة

عندما جاء املستثمر املصري سميح ساويرس إلى «أندرمات» ألول مرة، كان لديه التصور التالي: احلفاظ على طبيعة هذا الوادي البري الغامض وتطويرها كوجهة سياحية في الوقت نفسه.

- «أندرمات» في جبال األلب السويسرية www.andermatt-swissalps.ch

حتولت رؤية «ساويرس« إلى واقع في غضون بضع سنوات فتجلت في الفنادق اجلديدة واجملمعات السكنية والشاليهات، باإلضافة إلى ملعب غولف وأحدث منتجع للتزلج في سويسرا. تقدم العقارات في فندق ‪«Andermatt Reuss«‬ للضيوف خيارات سكنية متنوعة وهي عبارة عن ممتلكات استثمارية مرغوب فيها.

تقع قرية «أندرمات« في قلب سويسرا وسط جبال مذهلة. هواءها النقي ومياهها العذبة والعدد الكبير من األيام املشمسة فيها يجعل من «أندرمات« مكانًا مثالًيا القتناء عقار. كما تتميز هذه الوجهة أيضا بتواجد عدد كبير من املطاعم ، حيث ميكنك أن جتد ما لذ وطاب من الطعام بدءا بالطبق السويسري التقليدي البسيط «فوندو« ووصوال إلى االصناف اليابانية الشهية.

افتتحت فرقة «برلني الفيلهارمو­نية« قاعة «أندرمات« املوسيقية اجلديدة يوم ٧١ يونيو ٩١٠٢. ومن خالل هذا الصرح

املشتركة الواسعة واملصممة بشكل جذاب جتعل املكان مثاليا لاللتقاء مع األصدقاء. كما أن املنتجع الصحي الداخلي الواسع املزود بصالة اللياقة البدنية يحفز على التدريب واالستجمام. هذه الشقق متوفرة اآلن بسعر يبدأ من ٠٠٠٣٢٣ فرانك سويسري. قوموا بزيارتنا لندهشكم بقرية «أندرمات«.

املوسيقي العاملي، ميكن لهذه القرية اجلبلية أن تصبح مركزا ثقافيا مرموقا و مصدر جذب سياحي آخر، إضافة إلى اخليارات العديدة املتاحة في الهواء الطلق واملناظر الطبيعية اخلالبة.

«أندرمات« توفر العقار املناسب للجميع، بداية من شقق عملية، مرورًا بأخرى واسعة ووصوالً إلى شقق فوق السطح. تقترح إقامة ‪«Gotthard Residences«‬ شققا مع خدمات فندقية حيث ميكنك االستجمام في مسكنك مع االستمتاع بوسائل الراحة التي يوفرها فندق ‪«Radisson Blu«‬ إذ ميكن ملالكي الشقة الدخول مباشرة إلى صالة اللياقة البدنية واملنتجع الصحي املزود بحمام سباحة داخلي وساونا وحمام بخار وغرف عالجية. وتتيح الوحدات العلوية ذات السقف العال والشرفات الواسعة في الطابق األخير منظرًا خالبًا وفرصة لالسترخاء. هذه الشقق متوفرة اآلن بسعر يبدأ من ٠٠٠٠٩٩ فرانك سويسري.

اجملمع السكني «Eisvogel« يتكون في الغالب من شقق استوديو مبساحة معيشية مدمجة وحديثة. الفضاءات

 ??  ?? أندرمات الواقعة بقلب سويسرا، حتيط بها سلسلة جبال خالبة.
أندرمات الواقعة بقلب سويسرا، حتيط بها سلسلة جبال خالبة.
 ??  ?? مشهد للجبال و ملعب اجلولف.
مشهد للجبال و ملعب اجلولف.
 ??  ?? «Gotthard« مساكن ڨوثارد
«Gotthard« مساكن ڨوثارد
 ??  ?? ستوديو عصري
ستوديو عصري
 ??  ?? «Eisvogel« حجرة مشتركة
«Eisvogel« حجرة مشتركة
 ??  ??
 ??  ??
 ??  ?? مثالي لالسترخاء: تسكن في شقتك اخلاصة مع التمتع بكامل اخلدمات الفندقية.
مثالي لالسترخاء: تسكن في شقتك اخلاصة مع التمتع بكامل اخلدمات الفندقية.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait