HighClass Magazine (Arabic)

عالم الشوكوالتة

-

Bahnhofstr­asse تاريخي، سوف تكتشفون التميز والروعة في مجال صناعة اخلبز والشوكوالت­ة على الطريقة احلرفية التقليدية. يتوزع متجر احللويات ‪Confiserie Bachmann‬ على ثالثة طوابق و٠٠٦ متر مربع مقدما كل ما يبحث عنه الذواقون.

قصر يخلب األنظار تتوسطه قاعة رحبة تأدي إليها أربعة أبواب واسعة. يجذب املصعد الزجاجي في املقدمة والقاعة املفتوحة والثريا االنتباه على الفور في تناغم مع روح الفن احلديث للمبنى.

توجد بالطابق األرضي اخملبزة املتخصصة في اخلبز واحللويات الشهية واملعكرون و الشطائر والوجبات اخلفيفة الساخنة والباردة والسلطات.

«عالم الشوكوالتة» بطل العالم

يؤدي مدرج من الشوكوالتة إلى «عالم الشوكوالتة« في الطابق األول. حتت درج بلوري تتدفق الشوكوالتة املزخرفة لتجذب على الفور فضولك، كما هو احلال مع جدار الشوكوالتة الذي تبلغ مساحته ٠٢ مترًا مربًعا وعبقها الذي يغزو هذا الصرح للذوق الرفيع. بالنسبة حملبي الشوكوالتة، هو بالتأكيد «املدرج إلى اجلنة«، بالنسبة جلوليان باخمان، بطلة العالم في فن الشوكوالتة، «هي تستحق الثمن الذي يدفعه احملب ألجلها«. في عرض فريد من نوعه في سويسرا، تتيح لك سفرة الشوكوالتة أن تصمم األصناف اخلاصة بك في شكل ألواح صغيرة طازجة أو خليط البراليني والكمأ.

تعد شركة Sprüngli & Lindt الشريك االستراتيج­ي الهام حللويات باخمان، واملمثلة أيضا في «عالم الشوكوالتة«.

في الطابق الثاني، ميكن للزوار االسترخاء في املقهى الذي يضم ٤٩ مقعدا والذي يقدم فيه الكعك احمللى اللذيذ والبيتزا وأنواع عديدة من املعكرونة والبانيني الساخن والسلطات واملقبالت واملعجنات ومقترحات أخرى عديدة. يوفر Skywalk احلصري إطاللة Bachmann الرئيسي احللويات رائعة على متجر Confiserie الشهير. بانهوفسترا­س Bahnhofstr­asse •

 ??  ??
 ??  ?? شوكوالته لل ّذ ّواقة احلقيق ّيني!
شوكوالته لل ّذ ّواقة احلقيق ّيني!

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait