HighClass Magazine (Arabic)

السكني السويسري اجلديد

سكني جيب سويسري عملي يجمع بني براعة التصميم واالبتكار؟ جنده عند سويزا .SWIZA منذ إطالقها قبل خمس سنوات، لم تتوقف هذه العالمة التجارية السويسرية الصنع عن إذهال الزبائن وإعادة النظر في املعايير املعمول بها في صناعة السكاكني.

-

حصلتسويزا SWIZA على جائزة ‪،Reddot Design‬ «أف ض ل األف ض ل لعام ٦١٠٢«، إذ تعيد العالمة النظر بطريقة معاصرة في صنع أداة منالتراثال­سويسري.ينفصلالسكن­يمتعددالوظ­ائفعناجلان­ب العملي ليصبح أداة فّنَية حقيقَّية بفضل تصميمه املُبتكر، كما يتيح الشكل املُنحني إمكانية التحكم املثالي موّفرا وصوًل مباشرًا وسهالً إلى األدوات التي يحتوي عليها جلميع املستخدمني سواء كانوا يستخدمون اليد اليمنى أو اليسرى.

إن تعدد اخليارات املتاحة فيما يتعلق بالوظائف واأللوان واملواد تثير إعجاب اجلميع، من اللون األحمر السويسري النموذجي و األسود األنيق إلى باقي اللوان الزاهية، و من الفولذ املصقول إلى الفولذ املطفي أو املطلي بـطريقة الترسيب الفيزيائي للبخار ،PVD سيكون من السهل مفاجأة من حولك. ومن خالل تصاميمه املتنوعة على اجلوانب وباإلضافة إلى اإلصدارات احملدودة، أصبح سكني اجليب السويسري أيًضا جاذبا لهتمام هواة جمع األدوات الفريدة. ميكن الطالع على جميع النماذج على موقع .swiza.com

هذا ليس كل شيء: تقترح SWIZA أيًضا تخصيص سكاكني اجليب السويسرية بطبع طبعات خاصة على احلواف أو بنقوش على نصل السكني. تُصنع هذه الرموز مبقر صنع السكاكني من قبل مصمم يقوم بصنع قطع فريدة من نوعها كل يوم لشركات مختلفة حول العالم.

بالفعل، بفضل رمزيته وعمليته اليومية، فإن سكني سويزا SWIZA مثالي لتقدميه كهدية فريدة من نوعها ألقربائك، زمالئك أو زبائنك.

 ??  ??
 ??  ?? سكاكني سويزا SWIZA املذهلة من خالل وظائفها املتعددة
سكاكني سويزا SWIZA املذهلة من خالل وظائفها املتعددة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait