HighClass Magazine (Arabic)

أداء مذهل

-

أقدمت كثير من شركات صناعة السيارات الرياضية وشركات صناعة الساعات على توطيد عالقات شراكة متعددة اجلوانب منذ فترة طويلة، إال أن ‪Roger Dubuis‬ كورس ‪Lamborghin­i Squadra Corse‬ االجنذاب املتبادل الذي ال يُقاوم، وتنبع هذه العالقة من التركيز املشترك على التصميم اجلمالي في مناهج البحث والتطوير والتصميم اخلاصة بكل من الشركتني العمالقتني.

في اآلونة األخيرة، بدأ يبرز اهتمام روجر دوبوي ‪Roger Dubuis‬ القوي بقطاعات صناعية أخرى، إن الهدف من ذلك هو رغبته في تقدمي أنواع من الساعات التي تتوفر على عناصر ال تصنعها الشركات املنافسة أو باألحرى ال تستطيع هذه الشركات صناعاتها. تعتبر اجلودة الفائقة واألداء املتميز مغروسة في احلمض النووي DNA لشركة روجر دوبوي ‪.Roger Dubuis‬ مع المبورغيني ،Lamborghin­i ومنذ البداية، انطلق اندفاع قوة األدرينالن­ي في التعاون املتبادل بشكل ناجح. ترتكز فلسفة الشركتني على رؤية ُموحدة في البحث والتطوير والتصميم، وعلى حتقيق نفس الهدف في رسم اخلطوط الكاريزمية والهندسة التقنية الفائقة، باإلضافة إلى موقف متجانس مع الزبائن املتميزين واملُلّحني في طلباتهم: يتم تأكيد هذا التقارب الغريزي في جميع اجملاالت.

Roger استمد املتخصصون الفنيون في روجر دوبوي Dubuis إلهامهم من روح المبورغيني Lamborghin­i في مواجهة التحدي املُتمثل في إنشاء أول مجموعة ساعات ُتسد الصلة القوية بالطبيعية. أصبح موديل ‪Excalibur Aventador S‬ اآلن أّول تعبير في شكل ساعة يجسد هذه الشراكة املتينة بني املؤسستني، والتي تنبعث منها أحاسيس مذهلة وقوة استثنائية.

عناصر الساعة اليدوية ‪Excalibur Huracán‬

تمع هذه التحفة بني أعلى تعبير عن قوة المبورغيني Lamborghin­i مع أرقى املهارة احلرفية اإليطالية، ُتثل سيارة المبورغيني هوراكان ‪Lamborghin­i Huracán‬ الفائقة مزيًجا مثاليا بني التصميم األصيل والتقنية امليكانيكي­ة احلديثة. يتمتع كل من املنتجني بنفس الشعور بالقوة التي تسيطر عليهما، والكمال، والتفاصيل «اجملنونة«، واإلثارة العالية.

شكل هندسي متعدد االستخداما­ت يُستخدم في بلورة حجم ساعة الهوراكان ،Huracán ويتجلى ذلك من خالل العناصر املكونة للساعة في أشكال مختلفة، في حني أن بنية حركة الهيكل رائعة تُعبر عن قدرة ومهارة الصانع على الصناعة واإلبداع بطريقة معقد للغاية. من مسار الطريق إلى املعصم، فإن هذا املزيج املثالي من الهندسة امليكانيكي­ة املتطورة وعلم اجلمال األنيق ميّكن اُملبني والشغوفني من الشعور بسحر السيارات في متناول أيديهم. •

 ??  ?? ‪Huracan Excalibur‬ – توليفة من التصميم األصيل والتكنولوج­يا احلديثة.
‪Huracan Excalibur‬ – توليفة من التصميم األصيل والتكنولوج­يا احلديثة.
 ??  ?? ‪– Excalibur Aventator S‬ ساعات عملية للغاية.
‪– Excalibur Aventator S‬ ساعات عملية للغاية.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait