HighClass Magazine (Arabic)

حيث التميز والفخامة اخليالية.

-

بعدخضوعهأل­عمالجتديدش­املةاستمرت­٨١ أعادفندق كارلتون Carlton حوالي ٠٠٠٢ متر فوق مستوى سطح البحر، يوفر الفندق إطاللة رائعة على .St. Moritz

ينبعث من التصميم املعماري املدروس بعناية مزيج ال مثيل له من العناصر الداخلية التقليدية واحلديثة. في اآلونة األخيرة، مت جتديد الفندق بالكامل، حيث يرحب بضيوفه كفندق درجة مميزة يضم ٠٦ جناحا و أجنحة جونيور. يحمل التصميم الداخلي لفندق ‪Carlton Hotel St. Moritz‬ التوقيع املميز للمصمم املبدع كارلو رمبازي ‪Carlo Rampazzi‬ واستخدامه في البناء ألجود مواد العالمات التجارية. جتمع األجنحة الفسيحة بني الضوء واملساحة، األشكال واأللوان، واخللود واملعاصرة خللق بيئة مثالية إلقامة ال تنسى. يعتبر فندق كارلتون سانت موريتز ‪Carlton Hotel St. Moritz‬ واحدا من أفضل الفنادق في سويسرا وأجملها.

يلقى الضيوف مفاجآت سارة في فن الطهي واملأكوالت الرائعة التي تُقدم في كل من مطاعم

‪Carlton Hotel‬ و Romanoff

)٤١ نقطة و(Gaultmilla­u ‪St. Moritz‬ - ‪Da Vittorio‬ )جنمةميشالن واحدة و ٨١ نقطة .(Gaultmilla­u كما ميكن للضيوف االستمتاع باملطبخ السويسري التقليدي في أجواء راقية حيث يعتبر ذلك هو احملور الرئيسي ملطعم Romanoff الفاخر. تتمثل املبادئ األساسية ملطبخ مطعم ‪Da Vittorio‬ في األطباق املصنوعة من املنتجات الطازجة على أعلى مستويات من اجلودة، مطبوخة باحلب والتفاني والشغف وفًقا للوصفات التقليدية.

ميتد منتجع كارلتون Carlton للعناية الصحية على مساحة

٠٠٢١ متر مربع، ويتوزع على ثالثة طوابق، ويضم حمام سباحة داخلي وخارجي ومنطقة سبا واسعة وغرف عالج مجهزة بشكل فاخر بأحدثوأفخم­األجهزةالت­يتوفرالرفا­هيةالشخصية­لكلالضيوف.

في فندق كارلتون، ميكنكم االستمتاع بتجربة عطلة فريدة من نوعها، بدًءا من اجتياز دورة تدريبية خاصة في الطهي مع الطهاة احلاصلني على جنمة ميشالن إلى مغامرة مثيرة برفقة وصيفنا اخلارجي. كما ميكن أن توفر لكم خدمة االستقبال املتميزة نصائح وتوصيات مفيدة جملموعة من األنشطة ولقضاء حلظات ال تُنسى. مهما كانت مشاريعك كبيرة أو صغيرة، كن أكثر جرأًة واستمتع بوقتك بصحبتنا!

 ??  ?? Penthouse غرفة اجللوس
Penthouse غرفة اجللوس
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait