HighClass Magazine (Arabic)

الفخامة األسطورية

سجل نفسك بالفندق واستمتع بالشعور كأنك في بيتك: يرحب فندق بالضيوف من جميع أنحاء العالم منذ عام ٣١٩١. تعتبر ‪Gstaad Palace‬ أجنحة الفندق واملنتجع الصحي واملعالم السياحية فريدة من نوعها!

-

يتمتع الفندق مبوقع جد مميز، منظر رائع. أجواء ساحرة وكرم الضيافة، ‪Gstaad Palace‬ هو دون شك فريد من نوعه حيث يرحب اجليل الثالث من عائلة Scherz بالضيوف احملليني والدوليني في فندقه الفخم األسطوري.

٠٩ غرفة وجناًحا جتمع بني األناقة والفخامة. جميع الغرف مفروشة مبواد فاخرة وبأحدث املعايير الفنية. يتمتع الضيوف حني إقامتهم في األجنحة والغرف بإطالالت مذهلة على جبال األلب السويسرية. متعة في كل من فصل الصيف أو الشتاء! حيث تغطي الثلوج املناظر الطبيعية اخلالبة واملنحدرات الطويلة خالل األشهر الباردة، في حني تتيح األشهر الدافئة للزوار فرصة القيام مبجموعة كبيرة من األنشطة الترفيهية.

يوفر باالص سبا ‪،«Palace Spa«‬ الشهير، أحد أجمل املنتجعات الصحية في ،Gstaad ثماني غرف عالج وجناح خاص وغرف ساونا وحمامات البخار التي تفوق مساحتها ٠٠٨١ مترا مربعا. ينطلق الضيوف في رحلة استرخاء تناهز الساعتني يعيشون خاللها جتربة حمام فريدة. تأخذك هذه الرحلة خالل ست غرف لتستمتع فيها بحمامات البخار والتدليك وحصص االسترخاء - جتربة رائعة! ميكن للزوار أيضا االسترخاء في اخلارج في حمامات اجلاكوزي أو في املسبح األوملبي. يحتوي املنتجع أيًضا على أربعة مالعب تنس وملعب اسكواش لعشاق الرياضة.

يقدم الطعام في فندق ‪Gstaad Palace‬ في شكل أنيق وفاخر أو في شكل اجتماعي غير رسمي. وماذا عن شامبانيا وجبنة الكمأة الذائبة التقليدية؟ أو وجبة في مطعم ‪Le Grill‬ احلائز على جوائز عاملية واحلاصل على ٥١ نقطة من طرف ڨولت ميلو Millau ؟Gault بعد العشاء الشهي، ميكنك االستمتاع ببار اللوبي ‪BAR LOBBY‬ املريح وبار دو جريل ‪Bar du Grill‬ األنيق املثاليني لتناول املشروبات. كما أن الليل يتحول إلى نهار في النادي الليلي غرين غوو Greengo األسطوري.

كما ميكن لضيوف ‪Gstaad Palace‬ أن يستمتعوا بهدوء الواحات في والڨ هوت ‪،Walig Hut‬ إذ ميكنهم قضاء الليلة في هذا املالذ السويسري املريح حيث يتم تقدمي وجبات الغداء والعشاء احلصرية ألربعة إلى ٤١ •

 ??  ?? تصميم داخلي أنيق
تصميم داخلي أنيق
 ??  ??
 ??  ?? فخامة أسطورية ‪- Gstaad Palace‬
فخامة أسطورية ‪- Gstaad Palace‬

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait