HighClass Magazine (Arabic)

فندق ‪»Park Hotel Vitznau«‬ جوهرة على ضفاف بحيرة لوسيرن في قلب وسط سويسرا

-

مطعم PRISMA

مت إنشاء مساحة مدمجة مع محيط مطعم «PRISMA« الذي يقع في مكعب زجاجي وسط احلديقة. سواء في فترة الظهر أو املساء: في جميع أوقات اليوم يتسلل ضوء اجلو احمليط إلى اجلناح ويشعر املرء وكأنه في قلب املناظر الطبيعية.

ووفًقا للشعار «املطبخ األوروبي مع النكهة األسيوية« يجمع رئيس الطهاة فيليب هايد ‪«Philipp Heid«‬ وفريقه هنا األطباق األوروبية بنكهات الشرق األقصى البارعة. يوصي دليل املطاعم جوالت ميالو بالطهي االندماجي املبتكر بـ ٥١ نقطة ودليل ميشالن بنجمة واحدة.

املنتجع الصحي مع حوض األسماك وحمام السباحة الالنهائي

ليمكن االستمتاع باالسترخاء العميق في منطقة املنتجع الصحي التي تبلغ مساحتها حوالي ٠٠٠٢ متر مربع في الفندق. في األجواء الرائعة للمنتجع الصحي ميكنك االختيار من بني مجموعة واسعة من العالجات التي يتم من خاللها تقدمي العالمة التجارية السويسرية الفاخرة ‪.La Prairie‬ ميكنك الغطس في إحدى أجمل حمامات السباحة في فنادق سويسرا: بفضل تصميم البناء املفتوح املتدّفق حلمام السباحة الساخن الالمتناهي في الهواء الطلق الذي يبلغ طوله ١٢ مترا، سيشعر املرء بشعور فريد من نوعه حيث يندمج حمام السباحة مع البحيرة احمليطة به. حوض أسماك مملوء مبياه البحر يبلغ طوله ٢١ متراً ويوازي ارتفاعه ارتفاع الغرفة، هو واحد من أكبر أحواض السمك اخلاصة في أوروبا، حيث يأخذك إلى عالم ملون من الشعاب املرجانية الكبيرة، أين يعيش أكثر من ٠٠٠١ نوع من األسماك اخملتلفة.

تدعوك البيئة احمليطة الفريدة من نوعها واملناظر الطبيعية اخلاطفة لألنفاس إلى رحلة استكشافية متعددة اجلوانب. •

فندق استثنائي في قمة الفخامة والترف، حيث ميكنك االستمتاع بتجربة ال مثيل لها من الرفاهية واالسترخاء وسط مناظر طبيعية خالبة.

يقعالفندقا­لفخمپاركهو­تيلفيتسناو«uanztiv Hotel يف«Park

مكان رائع بني املناظر الطبيعية اجلبلية االستثنائي­ة في وسط سويسرا وعلى ضفاف بحيرة لوسيرن الرومانسية مما يخلق لك منظرًارائ ًعاخاط ًفالألنفاسي­أخذكإلىعال­مآخر.كمايلتقيفي املبنى التاريخي الرائع السحرُ اخلالد باألثاث الفاخر والتكنولوج­يا احلديثة التي تلبي جميع الرغبات.

تكّون اجلوهرَة ثالث عوالَم موضوعية؛ النبيذ وتناول الطعام، الفن والثقافة، والصحة والثروة.

٧٤ مسكنا فرديا، أجنحة كبيرة وصغيرة

تصاميم متنوعة مستوحاة من فنون الفخامة والباروك والتقليلية: تتميز جميع األجنحة في فندق ‪Park Hotel Vitznau‬ بتصميمات فردية مزودة بأحدث التقنيات التي من شأنها أن توفر لك راحة ورفاهية قصوى. ال يوجد تصميم أو أثاث بالفندق يشبه اآلخر، فكل من ٧٤ مسكن أو جناح كبير أو صغير يحظى باألناقة ويضيء لك جانًبا أو شخصية من أحد العوالم الثالثة. مت اختيار جميع املواد واأللوان، بدًءا من احلجر الطبيعي عالي اجلودة في احلمام وحتى مفارش األسرة الفاخرة، بعناية فائقة ليعكس فخامة املكان.

مطعم FOCUS

يقدم رئيس الطهاة باتريك ماهلر ‪«Patrick Mahler«‬ وفريقه أشهى املأكوالت من مطابخ عاملية شهيرة. وتأثرًا باخلفة واإلبداع تتحول املنتجات املوسمية من جميع أنحاء العالم إلى إبداعات خاصة وملونة. وبالتالي جند قيمة االعتراف باملنتجات وطعمها في مطعم .«FOCUS«

يصف باتريك ماهلر مطبخه كالتالي: «جوهر األشياء يقتصر على الضروريات. طازج ومدهش ومت حتضيره وفقا ألعلى معايير الطه «ي. مت منحه ٧١ نقطة من جوالت ميالو ونقطتي ميشيلني.

 ??  ?? «FOCUS« مطعم
«FOCUS« مطعم
 ??  ?? «Scappi« حمام املسكن الفردي
«Scappi« حمام املسكن الفردي
 ??  ?? «Scappi« غرفة اجللوس
«Scappi« غرفة اجللوس
 ??  ?? «Scappi« غرفة النوم
«Scappi« غرفة النوم
 ??  ?? ميكنك السباحة واإلستمتاع باملناظر الطبيعية اخلالبة
ميكنك السباحة واإلستمتاع باملناظر الطبيعية اخلالبة
 ??  ?? ‪«Park Hotel Vitznau«‬ على ضفاف بحيرة لوسيرن
‪«Park Hotel Vitznau«‬ على ضفاف بحيرة لوسيرن

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait