HighClass Magazine (Arabic)

سويسرا في أفضل حّلتها

-

Arosa«‬ ‪Grand Hotel‬ كلماميكنلل­مرءأنيتمنا­ه:٨٢١غرفة وجناًحا مصممةبشكلف­ردي، ثالثة مطاعم فندقية (في فصل الشتاء يصل عددهم إلى أربعة)، سكة حديد جبلية خاصة و تشوجن برجوازي ‪»Tschuggen Bergoase«‬ وهو منتجع صحي كاجلنة على مساحة ٠٠٠٥ متر مربع.

مناظر خالبة مطلة على مشهد جبال سويسرا الرائعة، وأطباق شهية في أربعة مطاعم مختلفة تقدم ما لذ و طاب، بدءا من الوجبات السريعة إلى املطبخ الراقي ذو النجوم، مرورا بفضاء املنتجع الصحي الذي ليس له مثيل، تلك هي بكل تأكيد نقاط القوة التي متيز فندق تشوجن جراند هوتيل.

ميتلك الفندق سكة حديدية جبلية خاصة تسمى تشوجن اكسبريس ‪«Tschuggen Express«‬ تستطيع نقل الضيوف إلى اجلبل في أقل من أربع دقائق، حيث تنتظركم ٠٠٢ كم من مسارات للمشي ملسافات طويلة ولركوب الدراجات. وبعد قضاء اليوم في اجلبال في قيادة إحدى دراجات الفندق الكهربائية، أو في نزهة نحو كوخ جبلي سويسري أصيل أو على ضفاف إحدى بحيرات أروسا ،«Arosa« إّن أفضل طريقة لالسترخاء هي من خالل االستمتاع لبعض الوقت في فندق تشوجن برجوازي بالعديد من اجلوائز، فهو يفتح بعدا جديدا من الرحابة والراحة، من الطبيعة والهندسة، من الدفء، من الصخور و من النور واملاء. ابتكر املهندس املعماري الشهير ماريو بوتا جنة جلميع احلواس، فهو مكان للراحة والسكينة حيث ميكن للنزالء االستمتاع واالسترخاء من خالل التدليك، التجميل أو عالجات الوجه. •

 ??  ?? قطار تشوجن اكسبريس
قطار تشوجن اكسبريس
 ??  ?? منتجع صحي في غاية اجلمال
منتجع صحي في غاية اجلمال
 ??  ?? تزويق داخلي أنيق مع مشهد خّالب
تزويق داخلي أنيق مع مشهد خّالب

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait