HighClass Magazine (Arabic)

عزيزي القارئ،

-

في هذا العدد، ندعوك إلى زيارة مدينة ذات طابع عاملي – جنيف. إنه مكان مليء بالبهجة وهي مدينة تتمتع بشعبية كبيرة لدى الزوار من الشرق األوسط. تقع املدينة بني قمم جبال األلب وكروم العنب على ضفاف بحيرة جنيف. سوف تستمتع بالبلدة القدمية مع رصيفها وضفاف بحيرتها واملتنزهات واحملالت الذكية. جنيف مدينة عاملية ومركز مالي ومقر األمم املتحدة في أوروبا. وهي تستضيف أكبر عدد من املنظمات الدولية في العالم.

لقد فنت الذهب الناس آلالف السنني. تعد املعادن الثمينة استثمارًا آمًنا ومستقرًا وقيًما خاصة في أوقات عدم االستقرار االقتصادي والسياسي. في الواقع، هل حقا يستحق الذهب أن يستثمر فيه؟ ستعرف بعد قراءة مقال "العنوان األول عندما يتعلق األمر بالذهب".

جتعل مستويات املعيشة املرتفعة من سويسرا وجهة جذابة لالستثمار في العقارات. هل ترغب في شراء منزل أو شقة؟ ستجد الكثير من املعلومات املفيدة حول االجتاهات الرئيسية للممتلكات الفاخرة في سويسرا في قسم ‪"Real Estate"‬ اخلاص بنا.

تشتهر سويسرا مبعايير الرعاية الصحية العالية. إذ تتمتع هذه الدولة بأحد أفضل اخلدمات الصحية في العالم – رعاية ممتازة ، بنية حتتية حديثة ، طرق عالج مبتكرة. ال عجب أن العديد من املرضى من جميع أنحاء العالم يلتمسون الرعاية الطبية في العيادات السويسرية اخلاصة واملستشفيا­ت اجلامعية. ميكنك احلصول على مزيد من املعلومات حول العيادات السويسرية في قسم "Health" لدينا.

تقليديا، تقدم العالمات التجارية احلصرية مجموعات األزياء اجلديدة اخلاصة بها، بينما تقدم الفنادق الفاخرة خدمات حصرية لضمان استمتاعك بإقامتك. ستجد أيضا معلومات مفيدة حول التعليم والعقارات واملنتجات احلصرية املصنوعة في سويسرا. آملبإخالصأ­نتستمتعبقر­اءةهذاالعد­د! •

يوليا ستريبي، رئيسة التحرير

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait