HighClass Magazine (Arabic)

الرفاهية مع الروح.

عقارات مورا واسيشا ‪»Maura Wasescha«‬ هي عقارات في قمة الترف، وهي معروضة للبيع أو لإليجار لكي تكون متاحة للجميع. ال بد أن يكون للممتلكات روح تثير املشاعر، ألن الثمن الباهظ غير كاٍف.

-

لطاملا كان االستثمار في العقارات شائ ًعا ج ًدا. وفي الوقت احلاضر مع وجود منتجات مالية متقلبة للغاية في السوق، تصبح العقارات ذات القيمة املستقرة نسبيًا أكثر جلبا لالهتمام، حيث يحافظ العقار على قيمة ثابتة كما يقدم لك االستثمار اجليد إيرادات إضافية.

منذ عام ٢٨٩١، يساعد الوسيط العقاري ‪Emerald Casa SA‬ «إمرالد كازا شخ« عمالئه الدوليني في العثور على العقار املناسب على ضفاف بحيرة لوغانو. يحّبذ عمالؤنا أسلوب املعيشة السويسري باالشتراك مع الذوق اإليطالي. وكمقدم خدمة شاملة، نساعدك في جميع مراحل شراء العقار. نحن لسنا نشطني فقط في سويسرا ، بل في املنطقة احلدودية إليطاليا، في لومباردي، وندعم العمالء للعثور على قصر تاريخي أو فيال فاخرة أو شقق فاخرة أو قطع أرض للبناء أو منازل عائلية.

تتميز سويسرا بفضل استقرارها وجودة احلياة والضرائب املثيرة لالهتمام، كالضرائب العاملية أو عدم وجود ضريبة امليراث، لتجذب سنويا املزيد واملزيد من األجانب وهذا يحفز بالطبع الطلب على العقارات. خاصة في Ticino «تيتشينو«، مع بحيرة Lugano «لوغانو« و ‪Lago Maggiore‬ «الجو ماجيوري«، ستستمتع باإلضافة مبناخ البحر األبيض املتوسط و «دولتشي فيتا« الذي يقدم نوعية حياة مذهلة.

بالنسبة لألفراد العامليني، نقدم طريقة جديدة للعيش في لوغانو باراديسو في سكن فريد من نوعه مع خدمة الفندق: لقد نشأ فندق ‪EMERALD LIVING‬ «أميرالد ليفينج« من فكرة اجلمع بني احلياة املعاصرة وأرقى خدمة ممكنة لثقافة حديثة من التعارف. يقدم فندق‪THE VIEW Lugano‬ «ذا فيو لوغانو« الفاخر بتصنيف ٥ جنوم للمقيمني تقريبا كل اخلدمات للحصول على مزيد من الوقت لالستمتاع بـ «دولتشي فيتا« ، كخدمة املرافقة ملدة ٤٢ ساعة، و املنتجع الصحي، واملطاعم على سبيل املثال.

 ??  ?? تزويق داخلي على الطريقة التقليدية السويسرية
تزويق داخلي على الطريقة التقليدية السويسرية
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait