HighClass Magazine (Arabic)

عزيزي القارئ،

-

في هذا العدد ندعوك إلى التعرف على مدينة جنيف. التي تقع بني قمم جبال األلب وكروم العنب، على ضفاف شاطئ أكبر بحيرة في سويسرا حيث املناظر الطبيعية الرائعة. ستحب اجلانب القدمي من املدينة بأرصفة متنزهاتها، حدائقها ومتاجرها الذكية. جنيف هي مدينة عاملية وهي املركز املالي العاملي. يخلق النشاط املكثف للمنظمات األجنبية والتنوع العرقي لسكان املدينة جًوا عاملًيا ال يصّدق.

ما هي أسباب إضافة سيارة رولز رويس أخرى إلى مجموعتك؟ بالك بادج جوست هي أنقى سيارات رولز رويس وأكثرها تقدما من الناحية التكنولوجي­ة حتى اآلن. إنها رمز القوة، الرشاقة واإلقدام.

تتميز الرعاية الصحية في سويسرا بجودتها العالية جًدا. وهي تشتهر بتقدمي واحدة من أفضل اخلدمات الطبية في العالم. توفر سويسرا أحدث املرافق وطرق العالج املبتكرة وطواقم طبية عالية الكفاءة. تعرف على املزيد حول العيادات السويسرية في قسم الصحة.

هل ترغب في شراء جزيرة؟ لطاملا كان بيتي سانت فينسنت اسما مرموقا في كرم الضيافة الكاريبية ومنتجعا خاصا على اجلزيرة. إنها جنة استوائية تتميز بإيقاعها اخلاص بها.

إذا كنت ترغب في الذهاب في عطلة ، نقترح عليك الذهاب إلى البرتغال واإلقامة في فندق فورتليزا دوغينشو. إنه املكان املثالي للذين يحبون البيئة احمليطة املنعشة واحليوية، حيث تهب الرياح و ترتطم األمواج على املنحدرات أسفل منك.

في قسم نصائح السفر، سوف نتناول أيضا مزايا السفر بالطائرة اخلاصة مع استمرار جائحة فيروس كورونا. متنياتي لك اخلالصة بأن تستمتع بقراءة هذا العدد.

• باتريك ستريبي، الناشر

 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait