Al Shabiba

فهد بن محمود يستقبل رئيس مجلس النواب القبرصي

بحث سبل التعاون وتفعيل الاتفاقيات الموقَّعة بين البلدين

- مسقط - العمانية- تصوير محمد الراشدي

نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعــاه- استقبل صاحب السمو السيد فهد بـن محمود آل سعيد نائب رئيس الــــوزرا­ء لـشـؤون مجلس الــــوزرا­ء أمس معالي ديمتريس سيلوريس رئيس مجلس النواب بجمهورية قبرص والوفد المرافق لــه، حيث نقل معاليه تحيات القيادة بجمهورية قــــــبرص وتمنياتها الطيبة لجلالة السلطان المعظم والحكومة بمزيد مـن التوفيق وللشعب العماني باطراد النماء والرفعة.

وقد استعرض سموه مسيرة العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين مؤكدا على أهمية الجهود المبذولة لدعم التعاون الثنائي القائم بين الجانبين وسبل تعزيزه فـي العــــــد­يد مـن المجــــال­ات خدمة للمصالح المشتركة.

تناول الحديث خلال المقابلة التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة للتعاطي مع المستجدات من أجل الحفاظ على السلام والاستقرار.

كما جرى بحث سبل دعم التعاون في المجالات الاقتصادية والعلمية والصحية وتبادل الاستثمارا­ت والخبرات إضافة إلى تفعيل الاتفاقيات الموقعة بين البلدين.

وقد أعرب معالي رئيس مجلس النواب بجمهورية قـبـرص عـن اعــتــزاز­ه والـوفـد المرافق بهذه الـزيـارة للسلطنة، وأكد تقدير بلاده لما تحقق على الأرض العمانية من إنجازات شاملة، مشيدا معاليه بنهج الــشــورى فــي مـسـيـرة الـعـمـل الوطني ومنوها بدور السلطنة الحيوي في تعزيز الاستقرار بالمنطقة ودعم الحوار والتفاهم بين الدول.

كما عبر معاليه عن ارتياحه للمباحثات الـتـي تـمـت مــع ســعــادة رئـيـس مجلس الشورى والمسؤولين في السلطنة مما سيكون له نتائجه الإيجابية.

وقـد أبلغ سمو السيد فهد بن محمود آل سعيد معالي الضيف القبرصي نقل تحيات جلالة السلطان المعظم -أبقاه الله- وتمنياته الطيبة للقيادة والحكومة وللشعب القبرصي الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار.

حضر المقابلة سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى وسعادة هلال بن سعيد بن حمد اليحيائي عضو مجلس الشورى.

 ??  ?? من الاستقبال
من الاستقبال

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman