Al Shabiba

منى آل سعيد رئيسة فخرية لجمعية ذوي الإعاقة السمعية

- مسقط -

حظيـــت الجمعيـــة العمانية لـــذوي الإعاقة الســـمعية بمباركة صاحبة الســـمو السيدة منـــى بنـــت فهد بـــن محمود آل ســـعيد أن تكون الرئيس الفخري للجمعية.

وتعـــد هـــذه المباركة تشـــريفا لفئة ذوي الإعاقة بشكل عام والإعاقة السمعية بشكل خاص تعزيزا لمســـيرة الجمعية، لما تتمتع به ســـموها من مكانة رفيعة وخبرات عالية في المجتمع. وســـوف يكون ذلـــك بمثابة المحفز والداعم نحو بذل المزيد من الجهد والعطاء للأشخاص الصم.

لقـــد لمســـنا وعايشـــنا الدعـــم الدائـــم والمتواصــ­ـل للمجتمـــع بمختلـــف أطيافه وللأشـــخا­ص من ذوي الإعاقة السمعية مما يصب في خانـــة الارتقاء بالوطن والمواطن العمانـــي، وجعل هـــذه الفئة أكثـــر فاعلية وهمة ومسؤولية في تحقيق الكم الأكبر من الإنجازات والعطاءات للأشـــخاص من ذوي الإعاقة السمعية.

وقـــد التقـــت صاحبـــة الســـمو الرئيس الفخـــري للجمعيـــة بأعضـــاء مجلـــس الإدارة، حيـــث اطلعـــت علـــى إنجـــازات وأنشـــطة الجمعية والأهداف والرؤى التي أشـــهرت من أجلهـــا بالقرار الـــوزاري رقم 2013/177م بتاريخ 58//2013م وكل ما تحقق خلال السنوات الفائتة.

وأعربت ســـموها خلال اللقـــاء عن مدى سعادتها أن تكون الرئيس الفخري للجمعية وأن تســـاهم في النهوض بأعمال الجمعية وتطويرهـــ­ا. ومتابعتها الدائمـــة للإنجازات سموها لدى لقائها بمجلس إدارة الجمعية التي تحققها الجمعية عزز من مكانتها لدى المجتمع. كما أشـــارت سموها إلى ضرورة الارتقـــا­ء بالأشـــخا­ص الصم وتســـخير كل السبل من أجل تسهيل تواصل الأشخاص الصم بنشر لغة الإشارة في المجتمع.

مـــن جهـــة أخـــرى عبـــر رئيـــس مجلس الإدارة ســـلطان بـــن ناصـــر العامـــري عن عظيم شـــكره وثنائه للموافقة الكريمة من صاحبـــة الســـمو بقبول الرئاســـة الفخرية للجمعيـــة مـــا يدفـــع أعضاءها إلـــى تجويد العمل وتحقيق تطلعاتهـــ­ا كما أنها تعد من مكرمات نوفمبر المجيد.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman