Al Shabiba

تقدّم »GMC« مركبتي »تيرين« و»يوكون دينالي« الجديدتين للعام 2018

- دبي -

كشفت ‘جي إم سي’ عن التفاصيل الأولية لمجموعة مركباتها المتميّزة التي ستشارك فـــي ‘معرض دبي الدولي للســـيارا­ت’ لهذا العام والمُقام بين 14 و18 نوفمبر الجاري. فخلال هـــذا الحدث الأضخـــم ضمن قطاع الســـيارا­ت في الشـــرق الأوســـط، سيظهر طرازا ‘تيريـــن’ و‘يوكون دينالي’ الجديدين كلياً للعام 2018، بينما سيســـتمتع أيضاً زوّار المعرض برؤية طـــراز نموذجي جديد ســـيجري عرضه للمـــرّة الأولى فـــي العالم أمام الجمهور.

ويشـــكّل الكشـــف عـــن هـــذا الطـــراز النموذجـــ­ي والحصـــري علـــى المســـتوى الدولـــي أمراً بالـــغ الأهميـــة لمعرض دبي الدولـــي للســـيارا­ت، وهـــو يشـــير بفخـــر إلـــى تراث ‘جي إم ســـي’ الطويـــل والغني في الشـــرق الأوســـط الـــذي يعدّ الســـوق العالمـــي الوحيـــد حيث يتم بيع وتســـويق ســـيارات العلامة الأمريكية خـــارج منطقة أمريكا الشـــمالي­ة. وكانت العلامة التجارية المشـــهور­ة في المنطقة باسم ‘جِمس’ قد دخلـــت الأســـواق الإقليمية فـــي ثلاثينيات القـــرن الفائت عبـــر مركبات دفـــع رباعي وسداســـي تـــم تصميمهـــا بشـــكل خاص للاستخدام في الصحراء. وتشتهر مجموعة طرازات الشركة من شـــاحنات البيك-آب والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالا­ت SUV)( ومركبـــات الكروس أوفر بقدراتها العاليـــة علـــى التحمّـــل وما تتمتّـــع به من ابتكارات وتميّز هندسي بارع.

حول هذا الموضوع، قال مدير علامة ‘جي إم سي’ في الشرق الأوسط، ساجد صبيح: »يُعـــدّ الكشـــف عـــن المركبـــة النموذجية الجديدة في ‘معرض دبي الدولي للسيارات’ خطوة منطقية جداً بالنسبة لنا بالنظر إلى وجود ‘جي إم ســـي’ الطويل في المنطقة. ويســـرّنا منـــح زوّار المعـــرض فرصـــة أن يكونوا من أوائل الذيـــن يتعرّفون على هذا الطراز الجديد في العالم، إضافة إلى عرض مركبـــات جديدة مثل ‘جي إم ســـي تيرين’

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman