Al Shabiba

»فورد« تقدّم عرضاً مغرياً لنهاية العام

- مسقط -

مـــع اقتراب العام من نهايتـــه، أطلقت فورد عُمان عرضاً مشـــ وقاً لمَن يشـــتري ســـيارة فورد جديدة، حيث يحصل المشـــتري على هديـــة نقدية تتراوح ما بين 888 إلى 5555 ريالاً عُمانياً، ويخضع هذا العرض للشـــروط والأحـــكا­م والتي يمكن معرفتهـــا بالتفصيل عند زيارة أقرب صالة عرض فورد. وتشتهر ســـيارات فـــورد بكونها من بين الســـيارا­ت الأكثر أمناً وموثوقية في الســـوق حالياً، كما أن تصميماتهــ­ـا الجذابـــة وتقيناتها الملهمة ومزايا السلامة المتقدمة التي تحويها جعلت منها ذات شعبية واسعة حول العالم.

وفي السلطنة، بإمكان الزبائن الاختيار ما بيـــن فورد فيجو، فوكـــس، فيوجن، توروس ومستانج في فئة سيارات الركاب. وسيارات إيكوســـبو­رت، اســـكيب، إدج، إكســـبلور­ر، إكسبيديشــ­ـن، رينجـــر وإف 150 فـــي فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخداما­ت.

وتأتي فيجو الصالـــون المدمجة مع هدية نقديـــة تبـــدأ مـــن 1050 إلـــى 2250 ريالاً عُمانياً. وقـــد نجحت فورد فيجـــو في تغيير الصورة النمطية لفئة الســـيارا­ت الصالون المدمجة صغيرة الحجم.

وتعتبر تـــوروس الصالون كبيـــرة الحجم ســـيارة نموذجية للذين يرغبون في مساحة اســـتثنائ­ية مـــع الراحـــة، وهـــي الســـيارة المفضلة بين الزبائـــن لما تتميّز به من قوة وتقنيات متقدمة وكثير من عوامل السلامة. وتعدّ فورد مســـتانج أكثر السيارات الكوبيه الرياضيـــ­ة مبيعـــاً فـــي العالـــم، وقـــد ظلت مستانج واحدة من أشهر أيقونات السيارات فـــي العالم للزبائن الذين يرغبون أن يكونوا مختلفين، وذلك لما تتمتع به من كوكبة من التقنيـــا­ت المتقدمة التي تســـمح لها بجعل عمليـــة القيادة مميّـــزة ومختلفـــة، وتتوافر فورد مستانج بمحرك إيكوبوست سعة 2.3 لتر وبمحرك سعة 5.0 لترات.

أمـــا فـــورد إيكوســـبو­رت فهي الســـيارة المدمجـــة الرياضية متعددة الاســـتخد­امات المثاليـــ­ة للذيـــن يريـــدون أن يضفـــوا على أعمالهـــم اليومية المتعة بفضـــل تصميمها العصري المتميّز بالانســـي­ابية والكفاءة في اســـتهلاك الوقود، وتأتي إيكوسبورت حالياً بهديـــة نقديـــة مـــن 888 إلـــى 1730 ريالاً عُمانياً. الانوتتســ­مـييّـاــبزيإ وا سـلــمكقيص­بوبرالةتال­صرامقيـيــ­ـــمةاولال­ختارقنجيــ­اـتي الذكية من قبيل البـــاب الخلفي الذي يُفتح بـــدون الحاجـــة لاســـتعما­ل اليديـــن ونظام ســـينك وماي فـــورد تتش والمزيـــد. وحالياً عرض رائع على سيارات فورد حالياً يحصل مَن يشتري إسكيب على هدية نقدية 3500 ريـــال عُمانـــي. وهناك إدج، ســـيارة كروس أوفر رياضية متعددة الاســـتخد­امات متوســـطة الحجـــم تمتـــاز بمقصورتهــ­ـا العصريـــة، وتأتي مجهزة بمســـاعد نشـــط لصـــف الســـيارة بالإضافة إلـــى كوكبة من المزايا المتقدمة. وتتوافر في الوقت الراهن ســـيارة إدج مع هدية نقدية تتـــراوح ما بين 1200 إلى 4900 ريال عُماني.

وتتوافر إكســـبلور­ر بمحرك قياســـي سعة 3.5 لتـــر وخيـــار آخر بمحرك إيكوبوســـ­ت ســـعة 3.5 لتر. وفي الوقت الراهن، يحصل مَـــن يشـــتري فورد إكســـبلور­ر علـــى هدية نقدية من 1900 إلى 5050 ريالاً عُمانياً. أما سيارة إكسبيديشن فهي السيارة التي تعني الثقة والتـــي لا تأتي بين ليلة وضحاها. لهذا فإن هذه الســـيارة تمنح ســـائقها الكثير من القـــوة والتنوع في الاســـتخد­ام مع 8 مقاعد والتصميم الأنيق والمقصورة المنعشة عبر تشـــكيلة من الفئات المتنوعة التي منها فئة ليمتد وهي متوافرة الآن مع هدية نقدية تبدأ من 3500 إلى 5555 ريالاً عُمانياً.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman