Al Shabiba

Ooredoo تمنح الزبائن تجوالاً خليجياً ممتعاً

- مسقط -

مع حلول شهر رمضان المبارك، وقرب إجــازة عيد الفطر وإجـــازات الـمـدارس الصيفية، تظل دول مجلس التعاون الخليجي وجهة السفر المفضلة لدى الكثيرين لقضاء أوقاتهم فيها، ومن هنا عملت Ooredoo على توفير باقات بيانات تجوال وبيانات بقيمة مخفضة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتوفر خدمة جـواز Ooredoo الخليج خدمة التجوال الدولي في كل من البحرين وقطر والكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. ما يجعل هذه الخدمة الخيار الأمثل للزبائن للبقاء على اتصال دائم بأحبائهم وعائلاتهم.

ويمكن للزبائن الاختيار من خدمات البيانات والمكالمات ذات القيمة المضافة التي تمكنهم من الاستمتاع بأفضل خدمة اتــصــالا­ت واسـتـخـدا­م مـواقـع التواصل الاجتماعي المختلفة أثناء سفرهم.

وقــال مدير عـام مبيعات الأفـــراد لدى Ooredoo فــراس بـن عبدالله الشيخ: »بالتزامن مع زيادة عدد المسافرين إلى دول مجلس التعاون الخليجي خلال هذا الوقت من العام، أردنا أن نضمن لزبائننا البقاء على تواصل دائم مع عائلاتهم وأصدقائهم ومشاركتهم لحظاتهم الممتعة«. وأضاف: »قمنا بتصميم هذه خدمة جواز Ooredoo لنوفر لزبائننا إنترنت عالي الجودة خلال تجوالهم في مختلف دول مجلس التعاون فراس الشيخ عبر شبكتنا وشبكات شركائنا«.

ويمكن للزبائن الاسـتـفـا­دة مـن مزايا باقة جواز Ooredoo الخليجي والاختيار من بين الباقات اليومية والأسبوعية التي تتوفر بقيمة رائعة ومناسبة. وعند اختيار باقة جواز Ooredoo اليومية، سيحصل الزبائن على 1 جيجابايت من البيانات بقيمة 4 ريالات عُمانية.

بينما تُعد الباقة الأسبوعية مناسبة للمسافرين في رحـلات طويلة إلى دول مجلس التعاون الخليجي حيث تمنحهم 2 جيجابايت من البيانات و30 دقيقة مكالمات بقيمة 10 ريالات عُمانية فقط. ويمكن اسـتـخـدام الـدقـائـق فـي الباقة الأسبوعية للاتصال محليا في الدول التي يسافر الزبائن إليها أو إلى السلطنة أو تلقي مكالمات من جميع الوجهات.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman