Al Shabiba

لينكون بعروض رمضانية مميزة

تتضمن العروض هدايا نقدية تصل إلى 7950 ريالًا ومكافأة استبدال 1600 ريال

- مسقط -

يُعد اقتناء إحـدى سيارات لينكون أكثر من مجرد اقتناء سيارة، فهو يتعدى ذلك ليعني الاستمتاع بإحساس مـن الفخر وذلــك لما تـوفـره مـن تـاريـخ عـريـق في الفخامة والتقنيات الرائدة. ولطالما نجحت لينكون في ترك بصمة واضحة على قطاع السيارات الفارهة لعقود طويلة، من خلال تصميماتها المثيرة للإعجاب والفخامة المرغوبة مع العديد من التقنيات المتقدمة التي جعلتها السيارات المفضلة لكبار الشخصيات حول العالم.

وبمناسبة شهر رمضان المبارك، أطلقت لينكون عُـمـان عـرضـا فـريـدا مـن نوعه لعشـــاق الفخامة في السلطنة، إذ تتوافر سيــارات لينكون الـفـاخـرة مـع عـروض خـاصـة مـثـل الـمـكـافـ­أة المضمونة عند الاستبدال تصل إلى 1600 ريال عُماني، فضلاً عـــن الهديـــة النقدية التي تتراوح بين 1000 - 7950 ريالا عُمانيا، والخدمة 5 سـنـوات/ 100.000 كـم، والتسجيل لأول سنة والتأمين الشامل (عُمان فقط) للسنة الأولى.

ووفــقــا لأحـــد مــســؤولـ­ـي لـيـنـكـون في السلطنة: »هناك شيء مميّز في لينكون، ولكن عليك أن تجرّبها أولاً كي تكتشف الأسباب التي جعلت من فخامة لينكون شيئا مختلفا. فكل سيارة من سيارات لينكون تحمل شغفا لا يقارن من حيث التصميم ومواصفات الفخامة والتكنولوج­يا المتميّزة«، ويمكن معرفة كافة تفاصيل العرض الخاضع للشروط والأحكام عند زيارة صالة عرض لينكون بالوطية.

وتضم تشكيلة لينكون فـي السلطنة سيارة إم كيه سي - الكروس أوفر الفارهة التي تقدم توليفة مثالية من التصميم الملهم والأداء الديناميكي وسط فئة من السيارات تميّزت بشعبيتها المتنامية على مدار السنوات القليلة الفائتة.

وتـجـمـع إم كـيـه ســي بـيـن قــوة الأداء والحرفية العالية والتكنولوج­يا المتقدمة التي تلبي احتياجات عشاق السيارات الـفـاخـرة. وتمتاز هـذه السيارة بهيئتها الرياضية الأنيقـة، ويســـاهم جسمها الـرشـيـق الـمـنـحـو­ت بدقـــة وأكـتـافـه­ـا المنخفضة وخـط الحــزام المرتفع في منحها حـضـورا رياضيا يمتــاز بالكثير من الصلابة التي يعززها انخفــاض مركز الجاذبية والــذي يمكنها مـن الاستجابة السريعة والثبات العالي عند المنعطفات.

وزوّدت لينكون إم كيه سـي بمحرك إيكوبوست تيربوتشارج قياسي مكوّن من 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر، بقوة رائدة تصل إلى 253حصانا عند 5500 دورة في الدقيقة وعزم مقداره 389 نيوتن متر عند 2500 دورة في الدقيقة.

ويعمل النظام الذكي للدفع على كل العجلات على تقييم ظروف الطريق خلال جـزء من الثانية، ويقوم بتعويض ونقل القوة بين العجلات، بما يسهم في توفير القبضة الواثقة والتجاوب الخاطف فوق أسطح الطريق المتنوعة أثناء الظروف المناخية المختلفة.

وهناك أيضا سيارة لينكون إم كيه زد الجديدة كليا التي صُمّمت لأولئك الذين يبحثون عن شيء مختلف ومتميّز في سوق نموذج للفخامة المتفرّدة السيارات الفاخرة.

وبانتظار السائق تجارب غير متوقعة مبنية على المزايا والخصائص الذكية والأنماط الجميلة التي تقدم له متعة القيادة قبل كل شيء آخر، وذلك بدءا من المزايا التقنية من قبيل نقل الحركة بكبسة زر، ومساحة المقصورة التي أعِيد تشكيلها. فهي مجهّزة بأحد أقوى المحرّكات التي أنتجتها لينكون على الإطلاق وهو محرك »جي تي دي آي« مكوّن من 6 أسطوانات على شكل V سعة 3.0 لترات الجديد كليا بقوة حصانيّة تبلغ 370 بي إس وعزم دوران يبلغ 570 نيوتن متر، وكـلّ هذا بفضل الشاحن التوربيني المزدوج الذي يقوم بالضخ المباشر للوقود.

ويتعزّز الدفع في إم كيه زد من خلال نظام الدفع الـذكـيّ على كافة العجلات عبر مـوازنـة عـزم الـــدوران بين العجلات الأمامية والخلفية، وذلك قبل حدوث انزلاق العجلات عادةً. تضع إم كيه زد في متناول يد السائق قـدرة التحكم التي يتميّز بها ناقل الحركة اليدويّ من خلال ناقل الحركة الآلي من نوع »سلكت شفت« المشتمل على 6 سـرعـات، فكل مـا على السائق فعله هو الضغط على وحدتَي نقل الحركة المثبّتتين في جانبَي عجلة القيادة ليتمكن من تبديل التروس إن أراد ذلك.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman