Al Shabiba

لوتاه للعطور تطلق »أمب وود«

- مسقط -

أطلقت »لـوتـاه للعطور«، الـرائـدة في مجال العطور بدولة الإمــارات العربية المتحدة، التي تركّز على ابتكار عطور تدوم لمدة طويلة، العود المعطّر الجديد »أمب وود«.

ومـع تشكيلتها الفاخرة مـن العطور الــمــســ­تــوحــاة مــن الـــتـــر­اث الـشـرقـي والـفـرنـس­ـي والـبـخـور والــعــود المعطّر والــزيــو­ت العطرية النابضة بالفخامة وأجـــود أنـــواع الــعــود، حـقـقـت »لـوتـاه للعطور« بداية ذات انطباع خاص ومؤثّر خلال أشهر قليلة من إطلاقها في عُمان، حيث ابتكرت العلامة التجارية لنفسها موقعاً مثالياً.

ويتميّز العطر الجديد بتوليفته الفريدة التي تمزج بين العبير الفوّاح، ولمسات الفخامة الشرقية. ويتكون المزيج العلوي للعطر من شذى الليمون والعنب، مما يمنح صاحبه الانتعاش والحيوية المُفعمة بعبق الفاكهة. فيما يضفي المزيج الأوسط للعطر والـمُـكـون مـن شـذى الياسمين والبنفسج لمسة من الفخامة على العطر. أما المزيج القاعدي للعطر فيتألف من شذى خشبي بري، يمنح صاحب العطر حضوراً طاغياً، مما يعزز روح الجرأة وقوة الشخصية.

وقــال متحدث بـاسـم لـوتـاه للعطور: »لـوتـاه هـي الاســم الـرائـد والمتخصص في ابتكار العطور الفاخرة، حيث يحمل كل عطر نبتكره حكاية خاصة بين طياته تفوح بالروائح العبقة«.

وأضــاف: »يتميز أمـب وود بتوليفته العود المعطّر الجديد الـفـريـدة الـتـي تجمع بين تشكيلة من العناصر المستخلصة من الطبيعة، مما يُوجِد عطراً ف واحاً وفاخراً وجريئاً. كما يمنح العطر الجديد من يضعه شعوراً بالحماس وروح المغامرة خـلال فصل الصيف « .

تــوفــر »لـــوتـــا­ه لــلــعــط­ــور« مـجـمـوعـة استثنائية من البخور والعود المعطّر، مع الحفاظ على الاستعانة بالطرق التقليدية في ابتكار منتجاتها الفريدة والنابضة بالحياة.

وتفخر »لوتاه« بالحفاظ على التراث المُتعاقب ليجسد رواية تُسرد جيلاً بعد جيل. كما تنتج الشركة أيضاً الزيوت الـعـطـريـ­ة ذات الـتـأثـيـ­ر الإيـجـابـ­ي على الصحة والجمال.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman