Al Shabiba

شراكة تجمع »فيوكليب« و»عُمانتل« لتقديم خدمة الـ»فيو«

- مسقط –

أبرمت شركة »فيوكليب«، التابعة لشركة PCCW» مـيـديـا« والمختصة بتقديم خدمات الفيديو عند الطلب في الأسواق الناشئة، شـراكـة مـع »عُـمـانـتـل«، أولـى شركات الاتصالات في السلطنة، تقدّم بموجبها خدمة »فيو« المتميزة لمشاهدة الفيديو عند الطلب إلى زبائن الاتصالات المتنقلة فـي »عمانتل« بجميع أرجــاء البلاد.

ويـأتـي إبــرام هـذه الـشـراكـة فـي إطـار توسّع »فيو« في سوق الشرق الأوسـط، ومن المنتظر بموجبها أن تتيح »عمانتل« لزبائنها لـلاتـصـال­ات المتنقلة إمكانية الوصول إلى محتوى متميز من البرامج التلفزيوني­ة المحلية والإقليمية والأفـلام والإنتاجات التلفزيوني­ة المتميزة والأصيلة مـن »فـيـو« عبر تطبيق Viu للهواتف المتنقلة، وذلك لقاء 200 بيسة في اليوم.

ويتسم محتوى الفيديو بكونه متلائماً مـع احـتـيـاجـ­ات الـزبـائـن مـن مواطنين ومقيمين، وهـو متاح بعدة لغات بينها العربية والإنجليزي­ة والهندية والتغالوغ.

وبـهـذه المناسبة، قــال المدير الأول لتطوير المنتجات بـوحـدة مشتركي الـتـجـزئـ­ة بعمانتل صـالـح بــن محمود الميمني: إن رضا الزبائن يشكّل »أولوية قصوى لـنـا«. مــؤكّــداً: »حرصنا الدائم على إيجاد طرق نتيح من خلالها المتعة والترفيه لزبائنها ونزوّدهم عبرها بأفضل تجربة رقمية ضماناً لأعلى مستويات الـرضـا، ويمتاز محتوى »فيو« بالجودة العالية كما أنه مناسب لجمهورنا.«

من جانبه، أكّد نائب الرئيس للمحتوى والـتـسـوي­ـق بمنطقة الــشــرق الأوســط وشمال أفريقيا لدى »فيوكليب« وسام قـطـان حــرص شـركـتـه المستمر على »إشــراك المستهلكين بمحتوى محلي ممتاز« من خلال خدمة »فيو«.

وقـال قطان: »من المنتظر أن تمكّننا الشراكة مع »عمانتل« من الوصول إلى جمهور أوســع يمكنه مشاهدة محتوى فيديو على الـهـواتـف المتنقلة صُمّم خصيصاً ليتناسب مع احتياجات جمهور المنطقة وبلغات متنوعة.«

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman