Al Shabiba

فوازير »المها« الرمضانية تستقطب جمهوراً واسعاً

- مسقط -

تسدل شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، خلال يومين، الستار على مسابقة

قة، التي تجريها عبر افلاونازيس­ترجلرارمم ضانية» ا@ل mشيalmahap­etroleuّ«، والتي ركزت على أعمال وخدمات ومنتجات الشركة. وشهدت المسابقة تفاعلا كبيرا ومشاركة واسعة من قبل الجمهور، وأوجدت روح المنافسة الودية بين المشاركين، أدى إلى زيادة عدد المتابعين في الانستجرام، كما تقوم الشركة بتوزيع جائزة الوقود المجاني اليومية على الـفـائـزي­ـن. وقـال الرئيس التنفيذي لشركة المها المهندس محمد فريد آل درويــش: من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للشركة، فإننا نتطلّع دائماً إلى إيجاد طرق مبتكرة لتعزيز المشاركة من جانب المتابعين في مختلف أنـحـاء المعمورة، وتنبع فكرة المسابقة انسجاما مع روح شهر رمضان الفضيل وتعريف متابعيها فـي وسـائـل التواصل الاجتماعي بالمنتجات والـخـدمـا­ت التي توفرها لزبائنها الكرام من خلال الأسئلة المطروحة بالمسابقة التي شهدت تنافسا وتفاعلا كبيرين، مشيراً إلـى أن الشركة تسعى إلـى تعزيز وجودها وإيجاد مكانة مميزة، وقد أثبتت حضورها اللافت على مـواقـع الـتـواصـل الاجتماعي منذ إطـلاق حساب تويتر وصفحة فيسبوك، ثم حساب الإنـسـتـج­ـرام، فمن خـلال هـذه المنصات تمكنت »الـمـهـا« مـن بناء علاقة تفاعلية وطيدة مع زبائنها ومتابعيها. وأضـاف آل درويـــش: إن شـركـة المها قطعت خلال السنوات الفائتة شوطاً كبيراً من مسيرتها المستمرة نحو المزيد من التميز في قطاع تسويق المنتجات النفطية، وحققت خلالها النجاح على مختلف الأصعدة، لتصبح إحدى الشركات البارزة في السلطنة، وانعكس النجاح الذي تم تحقيقه على قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة. احتفالاً بشهر رمضان المبارك، وفي إطار التزامها الـدائـم بالتواصل مع زبائنها، أقامت مرسيدس - بنز عُمان حفل إفطار جماعي لعددٍ من زبائن المركبات التجارية في كل مسقط وصحار وصلالة.

وقال الرئيس التنفيذي لدى مرسيدس - بنز عُمان، لورنس جـود: لقد سعدنا باستضافة زبائن المركبات التجارية خلال حفلات الإفطار الرمضاني التي أقمناها في مسقط وصحار وصـلالـة، وأؤكــد أن زبائننا هم محور اهتمامنا ونسعى دائماً إلى رفدهم بأفضل خدمة ممكنة.

وزاد: لا يقتصر التزامنا على إثــراء تجربتهم بخدماتنا الاستثنائي­ة فحسب بل يمتد لفترة ما بعد البيع من خلال مبادراتنا ذات القيمة المضافة التي نطلقها لهم، إذ تشتهر مركباتنا التجارية بكفاءتها وقوتها ومصداقيتها وتحقيقها لأعـلـى معايير السلامة، ولكن الأفراد هم الذين بإمكانهم ضـمـان اسـتـمـرار أداء هــذه المركبات بأفضل نحو ممكن. ونحن نعِد زبائننا بأننا سنواصل تزويدهم بكل ما يحتاجوه لتسيير أعمالهم بما يلبي متطلباتهم وتـوقـعـات­ـهـم. وتـلـتـزم مـرسـيـدس - بنز عُمان بضمان توفير خدمات استثنائية متواصلة لزبائنها منذ شرائها وطوال فترة استخدامهم لها. ونتيجة لذلك، أطلقت الشركة باقة متنوعة من مبادرات خدمات ما بعد البيع وعروض لأصحاب المركبات التجارية في جمــــيع أنحاء السلطنة. وتــضــم قـائـمـة الــمــبــ­ادرات فـحـوصـات السلامة التي جاءت بهدف ضمان كفاءة وأداء المركبات التجارية وكذلك أسابيع الـخـدمـة وبــاقــات الـخـدمـة الاقـتـصـا­ديـة للشاحنات التي توفر للزبائن خدمات الصيانة المجانية وفحــــــو­صات تكييف الهواء خلال موســـــم الصيف ويأتي ذلك في إطار سعي الشركة المتواصل برفد زبائنها بكل الخــــــد­مات التي يحتاجونها للشاحنات والحافلات.

 ??  ?? شهدت المسابقة تفاعلا ومشاركة واسعة
شهدت المسابقة تفاعلا ومشاركة واسعة
 ??  ?? محمد آل درويش
محمد آل درويش

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman