Al Shabiba

»ميسرة« تجري السحب الأول على الجGائزة الكبرى

المعشني: نسعى إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية

- مسقط -

أجـــرت مـيـسـرة لـلـخـدمـا­ت المصرفية الإسلامية النافذة المصرفية الإسلامية لبنك ظفـــار مـؤخــــــ­ـراً سحبها الأول للجائزة الكبرى بقيمة 50 ألـف ريـال عماني ضمن سحوبات برنامج حساب الجائزة 2018، في تغطية مباشرة عبر قناة الشباب، حيث كـان الحظ حليفاً لأحد زبائن ميسرة للفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 50 ألف ريال عماني.

وحـول السحب، قـال المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة محمد بن أحمد المعشني: »نسعى في ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي تعمل على تلبية توقعات زبائننا الكرام، وقد حظي برنامج حساب الجائزة بشعبية واسعة بين الزبائن، كما نتطلع إلــى الترحيب بالمزيد من الزبائن الجدد للانضمام إلى البرنامج الذي ساهم في تعزيز ثقافة التوفير بين زبائننا.«

وأضاف قائلًا: »ما يميز حساب الجائزة من ميسرة هو أن الزبائن مؤهلون لتحقيق ربح يصل إلى 3 % سنوياً على ودائعهم بـهـذا الـحـسـاب، فـي حين تـقـدم ميسرة الجوائز كهبة من أموال المساهمين.«

الجدير بالذكر أن حساب الجائزة من ميسرة يقوم على مبدأ المضاربة، وهو متاح لجميع الـزبـائـن، فكل 100 ريـال عماني كحد أدنى في الرصيد لمدة أسبوع، تؤهل الزبائن للحصول على فرصة واحدة للفوز في السحوبات الأسبوعية، وكل 100 ريال عماني كحد أدنى في الرصيد لمدة شهر، تؤهل الزبائن للحصول على فرصة واحدة للفوز في السحوبات الأخرى.

أما زبائن الخدمات المصرفية المتميزة فيحصلون على 3 فرص لكل 100 ريال أحمد المعشني عماني كحد أدنى في الرصيد، ويتم اختيار الـفـائـزي­ـن مـن زبـائـن ميسرة مـن خلال نظام آلي متوافق مع الإجراءات المعتمدة للسحب. لذلك كلما ادخــرت أكثر في الحساب، كلما زادت فرصك في الفوز.

وتنقسم جـوائـز حساب الجائزة لعام 2018 بـيـن جــوائــز أسـبـوعـيـ­ة قيمتها 65,000 ريال عماني في السنة توزع على 260 فائزاً (بمبلغ 250 ريالاً عمانياً لكل منهم)، وجوائز شهرية مجموعها 30,000 ريال عماني في السنة لـ 60 فائزاً (بمبلغ 500 ريال عماني لكل منهم)، وجوائز كل شهرين مجموعها 30,000 ريـال عماني في السنة لـ 30 فائزاً (بمبلغ 1,000 ريال عماني لكل منهم).

وتجرى سحوبات خاصة لعيدي الفطر والأضحى، حيث يحصل 10 فائزين على 2,500 ريال عماني لكل منهم. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تخصيص جوائز كبرى مجموعها 250,000 ريال عماني لخمسة فائزين (50,000 ريال عماني لكل منهم)، ويتم منحها لفائز واحد كل شهرين بدءاً من مارس/ أبريل.

كما يحصل الزبائن أيضاً على ربح متوقع بنسبة تصل إلى 3 % سنوياً على ودائعهم التي يحتفظون بها في الحساب.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Oman